السبت 17 ذو القعدة / 20 يوليه 2019
08:40 م بتوقيت الدوحة

الاقتصاد والتجارة تختتم مشاركتها في مؤتمر ومعرض قطر الثالث "مشتريات 2018"

الدوحة - بوابة العرب

الأربعاء، 25 أبريل 2018
الاقتصاد والتجارة تختتم مشاركتها في مؤتمر ومعرض قطر الثالث "مشتريات 2018"
الاقتصاد والتجارة تختتم مشاركتها في مؤتمر ومعرض قطر الثالث "مشتريات 2018"
اختتمت وزارة الاقتصاد والتجارة مشاركتها في فعاليات مؤتمر ومعرض قطر الثالث "مشتريات 2018" للتعاقدات والمشتريات الحكومية، الذي أُقيم  تحت رعاية معالي الشيخ عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، خلال الفترة من 23 وحتى 25 أبريل 2018 في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات ، ويهدف إلى إتاحة الفرصة للتواصل بين كبرى الشركات والجهات الحكومية وشبه الحكومية والشركات الصغيرة والمتوسطة بغية إطلاعها على الفرص الاستثمارية المتاحة أمامها وتعزيز سبل التعاون والتعاقدات بين القطاعين الحكومي والخاص في دولة قطر.
وتأتي مشاركة وزارة الاقتصاد والتجارة في إطار حرصها على ترسيخ الشراكة بين القطاعين العام والخاص، وتسليط الضوء على كافة المبادرات والفرص الاستثمارية التي طرحتها الوزارة بهدف توسيع نطاق مساهمة الشركات الصغيرة والمتوسطة وتعزيز تنافسيتها في السوق المحلية  وكذلك دعم رواد الأعمال القطريين وتشجيعهم على تأسيس شركات جديدة، ونشر ثقافة ريادة الأعمال في دولة قطر.
واستعرضت وزارة الاقتصاد والتجارة  خلال مشاركتها في المعرض المصاحب للمؤتمر، مشاريع الشراكة بين القطاعين العام والخاص إلى جانب أبرز التشريعات التي تم اصدارها لدعم القطاع الخاص فضلاً عن تسليط الضوء على المبادرات والفرص الاستثمارية التي قامت بطرحها بهدف دعم مساهمة الشركات الصغيرة والمتوسطة في مسيرة تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030 الرامية إلى بناء اقتصاد متنوع وتنافسي. 
هذا واستقبلت الوزارة خلال مشاركتها بالمعرض كافة استفسارات أصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال والمستثمرين وتعريفهم بأنشطة الوزارة وآليات التسجيل في المناقصات التي يتم طرحها. كما ستقوم الوزارة بتقديم خدمات التسجيل للموردين.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.