الأحد 17 ربيع الثاني / 15 ديسمبر 2019
11:03 ص بتوقيت الدوحة

في إطار معرض الصين الدولي للسياحة والسفر

رتاج للضيافة والفنادق تسوق للسياحة الحلال

الدوحة - العرب

الإثنين، 23 أبريل 2018
رتاج للضيافة والفنادق تسوق للسياحة الحلال
رتاج للضيافة والفنادق تسوق للسياحة الحلال
بحضور سعادة السيد سلطان بن سالمين المنصوري سفير دولة قطر لدى جمهورية الصين الشعبية، والسيد حسن الإبراهيم القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة للسياحة، شاركت شركة رتاج للضيافة والفنادق ضمن وفد الهيئة العامة للسياحة القطرية بالنسخة الرابعة عشرة لمعرض الصين الدولي للسياحة كأحد الشركات الرائدة في مجال الضيافة والخدمات الفندقية على مستوى الشرق الأوسط، والذي انطلقت أعماله في منتصف أبريل الماضي وامتدت على مدار يومين. وتبع المعرض ملتقى شركات السياحة الكبرى في مدينتي شنغاهاي وغوانزو، وذلك ضمن وفد يضم 12 ممثلاً عن قطاع السياحة والضيافة القطري.
السياحة الحلال
وتعليقاً على المشاركة قال السيد محمد رامي المدير الإقليمي لإدارة المبيعات: «إن دول شرق آسيا -وعلى رأسها الصين- تعد وجهة سياحية مفضلة لدى السياح العرب والخليجيين، مشيراً إلى أن شركة رتاج وضمن رسالتها وأهدافها في نشر ثقافة السياحة الحلال في تلك المناطق، وقّعت مؤخراً عقوداً لإدارة وتشغيل مجموعة كبيرة من الفنادق في تلك الدول مع مجموعة تاج هنا التايلاندية، وهو ما يحقق التواجد الدولي للشركة، إلى جانب أنه يحقق رؤية دولة قطر وتطلعاتها في التواجد بتلك الدول والاستفادة من خبراتها في مجالات الاستثمار السياحي. وأشار محمد رامي إلى أن المشاركة في المعرض الدولي السياحي بالصين فرصة للالتقاء بالعديد من الشركات العالمية والاستفادة من خبراتها، وهو ما تحرص عليه شركة رتاج للضيافة والفنادق، والتي أصبحت ذات مكانة عالمية في هذا القطاع، وخدماتها محل تقدير من قبل الجميع، سواء العرب الباحثين عن الضيافة الأصيلة الحلال، أو الأجانب الراغبين في الاستمتاع بالراحة والهدوء.
مكانة دولية
ومن جانبه قال مصطفى عبد الباقي مدير إدارة الإيرادات والحجوزات، إن مجموعة رتاج تهدف من خلال شركة رتاج للضيافة والفنادق لفتح أسواق سياحية جديدة تعزز مكانتها المشهود لها بها حالياً على المستوى الإقليمي والدولي، وخاصة في الصين ودول شرق آسيا، مشيراً إلى أن السوق الصيني يعد أحد الوجهات السياحية الواعدة الجديدة والغنية. وأشار مصطفى عبد الباقي إلى أن المشاركة مع الوفود القطرية والهيئة العامة للسياحة تعد خطوة للتعريف بما تقدمة شركة رتاج للضيافة والفنادق من خدمات متميزة وتعريف رواد وصناع السياحة في تلك الدول بأسلوب الضيافة الحلال الذي تفتقده هذه الدول.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.