الإثنين 17 ذو الحجة / 19 أغسطس 2019
03:33 م بتوقيت الدوحة

«القطرية» تتيح مقاعد «كيو سويت» برحلاتها إلى شنغهاي

الدوحة - العرب

الإثنين، 23 أبريل 2018
«القطرية» تتيح مقاعد «كيو سويت» برحلاتها إلى شنغهاي
«القطرية» تتيح مقاعد «كيو سويت» برحلاتها إلى شنغهاي
أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن إتاحة مقاعد كيو سويت -الحائزة على عدة جوائز عالمية- على الرحلات إلى مدينة شنغهاي، اعتباراً من 15 مايو، لتمكن المسافرين من وإلى شنغهاي من تجربة مستوى جديد من الرفاهية والراحة والخصوصية.

وتستمر مقاعد كيو سويت في إعادة تعريف مفهوم السفر على درجة رجال الأعمال بفضل تمكينها المسافرين من إعادة تشكيل المقاعد الأربعة في منتصف المقصورة حسب احتياجاتهم.

وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «تعد مدينة شنغهاي أولى الوجهات التي قمنا بتدشين رحلاتنا إليها في الصين، وذلك في شهر أكتوبر لعام 2003، لذلك اخترنا هذه المدينة لإتاحة مقاعد كيو سويت على الرحلات الجوية إليها، لنؤكد التزامنا بتقديم أفضل الخدمات وأحدثها للسوق الصيني. وكانت مقاعد كيو سويت قد أرست معايير جديدة للسفر، وأعادت تعريف مفهوم السفر على درجة رجال الأعمال، من خلال تمكين المسافرين من الاستمتاع بتجربة سفر مشابهة لتلك على الدرجة الأولى، من حيث الراحة التي لا تضاهى، والرفاهية الاستثنائية، والتصميم المميز».

فواصل
وتقدّم مقاعد كيو سويت لأول مرّة أسرّة مزدوجة في مقصورة درجة رجال الأعمال، بالإضافة إلى فواصل الخصوصية التي يمكن تحريكها لتمكّن المسافرين في المقاعد المتجاورة من تكوين غرفتهم الخاصة.

وبالإضافة إلى ذلك، تعطي الشاشات المتحركة الفرصة لزملاء العمل والأصدقاء والعائلات الذين يقومون بحجز المقاعد الأربعة في المنتصف لتحويل المساحة المخصصة لهم في مقصورة درجة رجال الأعمال إلى جناح خاص يمكّنهم من العمل والتواصل، وتناول الطعام معاً.

وتقدّم هذه الخصائص الجديدة والمبتكرة في «كيو سويت» أفضل تجربة سفر يمكن تخصيصها حسب رغبات المسافرين على متن درجة رجال الأعمال.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.