الإثنين 17 ذو الحجة / 19 أغسطس 2019
01:02 ص بتوقيت الدوحة

تلبية الطلب المتزايد على خدماتها اعتباراً من شهر مايو

«القطرية» تسيّر 3 رحلات أسبوعياً إلى عمّان

الدوحة - العرب

الإثنين، 23 أبريل 2018
«القطرية» تسيّر 3 رحلات أسبوعياً إلى عمّان
«القطرية» تسيّر 3 رحلات أسبوعياً إلى عمّان
أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن إضافة ثلاث رحلات أسبوعياً إلى العاصمة الأردنية عمّان اعتباراً من الثاني والثالث من شهر مايو المقبل، حيث سيرتفع عدد الرحلات الأسبوعية بين الدوحة وعمّان إلى 12 رحلة بالتزامن مع حلول موسم العطلات الصيفية.

وتشتهر عمّان بجمعها بين الماضي والحاضر بين طياتها، وتوفيرها للعديد من المطاعم والمعارض الفنية والاستراحات القديمة والمعالم الأثرية المميزة، وغيرها الكثير من الأماكن التي يمكن لجميع السياح زيارتها. وتتيح مدينة عمّان الفرصة أمام السياح لزيارة العديد من الأماكن الطبيعية والتاريخية في الأردن، مثل مدينة البتراء؛ إحدى عجائب الدنيا السبع، والبحر الميت الذي يعد أخفض بقعة على سطح الأرض، بالإضافة إلى كل من جرش ووادي رم والعقبة.

طلب
وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «يسرّ الخطوط الجوية القطرية تشغيل ثلاث رحلات إضافية أسبوعياً إلى العاصمة الأردنية عمّان.

ويأتي تشغيل الرحلات الإضافية بهدف تلبية الطلب المرتفع على زيارة الأردن خلال موسم العطلات الصيفية، حيث أثبتت مدينة عمّان استقطابها للزوّار من مختلف أنحاء العالم على مدى الأعوام الماضية.

وسوف يحظى المسافرون من الأردن بقائمة طويلة من الوجهات التي يمكنهم زيارتها خلال فصل الصيف».

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.