الجمعة 21 ذو الحجة / 23 أغسطس 2019
05:20 ص بتوقيت الدوحة

مايو المقبل.. "القطرية" تسير 3 رحلات أسبوعية للأردن

الدوحة - قنا

الأحد، 22 أبريل 2018
. - الخطوط الجوية القطرية
. - الخطوط الجوية القطرية
أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن إضافة ثلاث رحلات أسبوعيا إلى العاصمة الأردنية عمان، وذلك اعتبارا من بداية شهر مايو المقبل، ليرتفع عدد الرحلات الأسبوعية بين الدوحة وعمان إلى 12 رحلة بالتزامن مع حلول موسم العطلات الصيفية.

وقال السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، إن تشغيل ثلاث رحلات إضافية أسبوعيا إلى العاصمة الأردنية عمان، يهدف إلى تلبية الطلب المرتفع على زيارة الأردن خلال موسم العطلات الصيفية، حيث أثبتت مدينة عمان استقطابها للزوار من مختلف أنحاء العالم على مدى الأعوام الماضية، فيما سيحظى المسافرون من الأردن بقائمة طويلة من الوجهات التي يمكنهم زيارتها خلال فصل الصيف عن طريق "القطرية".

وأشارت الناقلة إلى أن الرحلات الإضافية إلى عمان من شأنها أن تتيح العديد من خيارات السفر من الأردن إلى أكثر من 150 وجهة حول العالم على شبكة الوجهات المتنامية للخطوط الجوية القطرية.

وتشغل الخطوط الجوية القطرية، إحدى أسرع شركات الطيران نموا في العالم، أسطول طائرات حديثا يضم أكثر من 200 طائرة تتجه إلى أكثر من 150 وجهة رئيسية للعمل والسياحة في القارات الست.

وكانت الخطوط الجوية القطرية أعلنت مؤخرا عن إضافة العديد من الوجهات الجديدة إلى شبكة وجهاتها العالمية، بما في ذلك: غاتويك في مدينة لندن وكارديف بالمملكة المتحدة، وتالين في إستونيا، وفاليتا في مالطا، وسيبو ودافاو في الفلبين، ولنكاوي في ماليزيا، ودا نانغ في فيتنام، وبودروم وأنطاليا في تركيا، وميكونوس في اليونان، وملقة في إسبانيا.






التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.