الخميس 17 صفر / 17 أكتوبر 2019
06:46 م بتوقيت الدوحة

قطر ترفع رصيدها إلى أربع ميداليات في البطولة العربية لألعاب القوى

الدوحة- قنا

السبت، 21 أبريل 2018
قطر ترفع رصيدها إلى أربع ميداليات في البطولة العربية لألعاب القوى
قطر ترفع رصيدها إلى أربع ميداليات في البطولة العربية لألعاب القوى
أحرز المنتخب القطري لألعاب القوى ميداليتين ذهبيتين وفضية واحدة في اليوم الثاني من منافسات البطولة العربية الثامنة عشر للشباب والشبات المقامة حاليا في العاصمة الأردنية عمان ليصل إجمالي الميداليات الملونة إلى 4 ميداليات.

فقد توج العداء مهند خميس بذهبية سباق 3000 متر موانع مسجلا زمنا قدره ( 16 ر 13 ر 9 دقيقة ) ، كما توجت البطلة الواعدة رانيا رائد بذهبية مسابقة المطرقة مسجلة مسافة قدرها ( 17ر 47 م ) ، وجاءت الميدالية الفضية عن طريق العداء سعود الحميدي بعد حلوله ثانيا في سباق 110 م حواجز مسجلا زمنا قدره (06ر ر14 ثانية ) حاصدا بذلك الرقم التأهيلي لبطولة العالم للشباب تحت (20 عاماً) المقررة بمدينة تامبيري الفنلندية في شهر يوليو القادم .

وكان العداء معاذ محمد قد توج بذهبية مسابقة دفع الجلة في اليوم الأول من البطولة مسجلا مسافة قدرها ( 80 ر 19 م ) .

وفي تصريح له، أشاد السيد طلال منصور أمين السر العام المساعد لاتحاد العاب القوى بالانجازات المميزة التي حققها أبطال قطر الشباب في الاستحقاق العربي بالأردن ، مؤكدا أن ما تحقق لم يأت من فراغ بل جاء ثمرة جهود وتخطيط لمجلس إدارة الاتحاد القطري وكافة الأطقم الإدارية والفنية للمنتخبات الوطنية .

ونوه منصور بصفة خاصة بالبطلة الواعدة رانيا رائد ، صاحبة ذهبية المطرقة وادائها المميز ، مشيرا إلى أنها موهبة قطرية واعدة تستحق كل الدعم والمؤازرة.


























التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.