الإثنين 15 ذو القعدة / 06 يوليو 2020
08:18 ص بتوقيت الدوحة

قبل الموعد الرسمي.. مصادر لـ «العرب»:

جامعة قطر تعلن نتائج القبول للفصل الدراسي خريف 2018

إسراء شاهين

الخميس، 19 أبريل 2018
مقر جامعة قطر
مقر جامعة قطر
كشفت مصادر مطلعة لـ «العرب» أن إدارة القبول بجامعة قطر أعلنت نتائج القبول المشروط المبكر للفصل الدراسي خريف 2018، أمس الأربعاء.

وأكدت المصادر أن الطلاب المتقدمين للالتحاق بالجامعة للفصل الدراسي المقبل، وصلتهم بالأمس رسائل على بريدهم الإلكتروني الجامعي بنتائج طلبات الالتحاق المبكّر، علماً أنه كان من المقرر أن يتم الإعلان عن النتائج 29 أبريل الحالي. وسيتم إرسال رسائل مستقبلية بالخطوات اللاحقة (مواعيد اللقاء التعريفي – نموذج اللقاء التعريفي وأية معلومات أخرى) مع الطلبة عن طريق البريد الإلكتروني.

وتفتح الجامعة باب القبول المبكر المشروط للطلاب القطريين وأبناء القطريات وحملة الوثيقة القطرية، الذين تؤهلهم إمكاناتهم الأكاديمية للتقدم وفقاً لسجلاتهم الأكاديمية، لحين الانتهاء بنجاح من السنة الأخيرة في الثانوية العامة.

ويتوجب كذلك على المتقدمين استيفاء جميع متطلبات القبول وتسليم كشف درجات شهادة الدراسة الثانوية الأصلي مصدقاً ومعتمداً من الجهات المختصة قبل انتهاء المدة المحددة.

كما أن جميع المتقدمين الذين لا يستوفون الحد الأدنى من متطلبات «القبول المشروط والمبكر»، لديهم فرصة القبول عند تقديم النتائج النهائية والرسمية، وبناءً على آليات القبول المتبعة.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.