الأربعاء 15 شوال / 19 يونيو 2019
06:04 ص بتوقيت الدوحة

الهيئة العامة للسياحة توقع اتفاقية مع أكبر منصة إلكترونية لحجوزات السفر في الصين

الدوحة- العرب

الأربعاء، 18 أبريل 2018
الهيئة العامة للسياحة توقع اتفاقية مع أكبر منصة إلكترونية لحجوزات السفر في الصين
الهيئة العامة للسياحة توقع اتفاقية مع أكبر منصة إلكترونية لحجوزات السفر في الصين
أعلنت الهيئة العامة للسياحة عن توقيع اتفاقية مع شركة Ctrip على هامش الدورة الرابعة عشر لمعرض الصين الدولي للسياحة والسفر الذي يقام حالياً في بكين.

ومن المقرر أن تعزز هذه الاتفاقية، المبرمة مع أكبر منصة للحجوزات السياحية في الصين، الجهود الميدانية للهيئة العامة للسياحة للترويج والتسويق لدولة قطر كوجهة سياحية جذابة للسياح ووكالات السفر الصينية.

وتعليقاً على هذا الإعلان، قال السيد راشد القريصي، رئيس قطاع التسويق والترويج في الهيئة العامة للسياحة: "يسرنا الإعلان عن هذا التعاون معCtrip  الذي سيكون مكملاً لأنشطتنا الترويجية المختلفة والتي تهدف إلى جذب المزيد من الزوار الصينيين إلى قطر. ومن خلال هذه الاتفاقية نتوقع أن تصبح Ctrip  قريباً منصة يلجأ إليها المسافرون الصينيون والشركاء في القطاع لمعرفة المزيد حول قطر وحجز رحلاتهم إليها. نحن نتطلع إلى أن تكون هذه الخطوة أساساً قوياً لشراكة بعيدة المدى معCtrip ".

يهدف الاتفاق إلى تعزيز مكانة قطر كوجهة سياحية وزيادة نسبة حجوزات رحلات السياح الصينيين إليها. وبموجب الاتفاقية ستطلق منصة Ctrip مجموعة من المزايا المختلفة لمساعدة السياح الصينيين على التخطيط لرحلتهم إلى قطر، وهذا يشمل توفير مواد أصلية حول تجارب السفر المصورة في قطر. وستعرض صفحة منصة Ctrip معلومات حول الفنادق وخطوط الطيران ووكالات السفر في قطر. ويمكن لمستخدمي الانترنت الاطلاع على كتيبات المعلومات الخاصة بقطر من خلال تطبيق Ctrip أو عبر أجهزة الكمبيوتر.

ومن جانبها قالت هيان سين، الرئيس التنفيذي لتسويق وجهات السفر في  Ctrip: "تعد قطر وجهة سياحية ناشئة وبارزة في منطقة الشرق الأوسط بفضل حداثة عاصمتها العالمية وتاريخها الغني ومعالمها الثقافية، وهو ما يغير وجهات نظرنا حول الوجهات السياحية في المنطقة. نتطلع إلى الترويج لتجارب السياحة الموثوقة في قطر عبر قاعدة بياناتنا المتنامية باستمرار للمسافرين الصينيين وتعميق تعاوننا مع قطر".

وبفضل الإجراءات الأخيرة التي اتخذتها قطر فيما يخص سياسة التأشيرات لديها، فقد أصبح بإمكان المواطنين الصينيين الآن الدخول إلى قطر بدون الحصول على تأشيرة دخول مسبقة.

ويسري الإعفاء من التأشيرة لمدة 30 يوماً من تاريخ إصداره ويتيح لحامله قضاء 30 يوماً في قطر، إما في رحلة واحدة أو خلال رحلات متعددة.

وبالإضافة إلى ذلك، تُسيِّر الخطوط الجوية القطرية وهي الناقل الوطني لدولة قطر والحائزة على العديد من الجوائز 31 رحلة مباشرة اسبوعياً بين الدوحة والعاصمة بكين وكذلك بالمدن الصينية جوانزو، وتشونغتشينغ، وتشنغدو، وشنغهاي، وهانجتسو.




























التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.