الأحد 23 ذو الحجة / 25 أغسطس 2019
09:49 ص بتوقيت الدوحة

مركز التعليم المستمر بجامعة قطر يحتفل بحصوله على شهادة الإيزو

الدوحة- قنا

الأربعاء، 18 أبريل 2018
مركز التعليم المستمر بجامعة قطر يحتفل بحصوله على شهادة الإيزو
مركز التعليم المستمر بجامعة قطر يحتفل بحصوله على شهادة الإيزو
احتفل مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة قطر اليوم بحصوله على شهادة (ISO 9001 ) لنظم إدارة الجودة تقديرا لالتزامه المستمر بالجودة والتميز في عمليات الإدارة.

وفي الحفل الذي حضره سعادة السيد إيريك شوفاليه السفير الفرنسي لدى الدولة، قال الدكتور حسن الدرهم رئيس جامعة قطر إن الجامعة تسعى لتحقيق أهدافها بأعلى معايير الجودة، مضيفا " أن التميز قيمة مهمة يجب أن ننشرها بيننا وفي حياتنا اليومية".

وقال الدكتور الدرهم إنه من خلال هذه الشهادات تهدف الجامعة إلى الحفاظ على معايير الجودة لديها كمؤسسة للتعليم العالي، ومواءمة برامجها الأكاديمية مع أعلى المعايير العالمية.

وأكد أن جامعة قطر نجحت في مبادرات الاعتماد الخاصة بها، وكسبت تأييد العديد من الهيئات الدولية الرائدة في مجال الاعتماد، وتسعى في الوقت ذاته إلى الحصول على شهادات اعتراف بالتميز والجودة العالية.

وبدوره قال سعادة السفير الفرنسي "إن الطلاب الذين ينضمون إلى الجامعة يأملون في الجودة والتميز، ومن خلال احتفالنا اليوم نوضح ما تهدف إليه جامعة قطر".. مشيرا إلى أن شهادة الجودة التي حصل عليها المركز دليل على الجودة والتميز.

وذكر أن اللجنة المشتركة رفيعة المستوى، التي شكلت بين جامعة قطر والسفارة الفرنسية ستضع خارطة طريق للتعاون في مجال التعليم والبحث في المستقبل بين الجامعة وأفضل الجامعات الفرنسية ومعاهد التعليم العالي والبحث.

من جانبه عبر الدكتور رجب عبدالله إسماعيل مدير المركز عن سروره بالحصول على شهادة الإيزو.. وقال "إن مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر ملتزم بتوفير برامج تعليم مستمر عالية الجودة للمتعلمين من جميع الأعمار، بما يتماشى مع حاجة السوق ودعم رؤية قطر الوطنية 2030 الاقتصادية والاجتماعية والبشرية، ومتطلبات التنمية البيئية".

وأشار إلى أن المركز طور ونفذ سياسة الجودة للحفاظ على معايير تدريب عالية مع التركيز على التحديث والتكنولوجيا، وبالتالي زيادة الكفاءة التشغيلية من خلال تحديد المخاطر، والتخفيف والوقاية، بالإضافة إلى الامتثال لجميع المتطلبات القانونية والتنظيمية والتعاقدية.

وأكد أن هذا الإنجاز برهان على التزام المركز بالمعايير العالية وتركيزه المستمر على تقديم برامج التعليم المستمر المتميزة للمجتمع القطري.

وفي ختام الحفل تسلم المركز شهادة الإيزو، ( ISO 9001 ) من شركة بيرو فيريتاس العالمية.






























































التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.