الإثنين 12 ذو القعدة / 15 يوليه 2019
10:56 م بتوقيت الدوحة

أبناء قطر مرحبين بـ «الخدمة الوطنية»:

حمائـم يوم السلام.. جوارح يوم الفداء

العرب- حامد سليمان

الأحد، 15 أبريل 2018
حمائـم يوم السلام.. جوارح يوم الفداء
حمائـم يوم السلام.. جوارح يوم الفداء
قسماً قسماً قسمـاً بمـن رفـع السـماء قسمـاً بمـن نشـر الضـياء.. قطر ستـبـقى حـرة.. تسمـو بـروح الأوفــيـاء.. سـيروا عـلى نـهـج الألـى سيروا.. وعـلى ضياء الأنبـياء.. قطر بقــلـبي سـيرة عـزّ وأمجـاد الإبــاء.. قطر الرجـال الأولــين.. حمــاتنـا يـوم النــداء.. وحمــائـم يـوم السلام.. جــوارح يــوم الفــداء.. كلمات لا تمحيها المكائد، ولا تزعزع مكانتها في قلب كل قطري مؤامرات الأعداء.. منقوشة هي بصدر كل أبناء الوطن.

الحاقدون والطامعون لم يستوعبوا دروس التاريخ، ولم يتعظوا من عبره ولا يجيدون قراءة أحداثه.. ولو قرأوها لوجدوا فيه معاني «جوارح يوم الفداء»، ولعلموا أن أهل قطر لا يقبلون الضيم، ولا يسكتون عن ضرر قد يقع بديارهم.

«العرب» تتعمق في مفاصل قانون الخدمة الوطنية من خلال أبناء هذا البلد المعطاء المدافعين عنه المستمسكين بمجد الأجداد، حيث أكدوا رجال ونساء على أنهم على استعداد كامل للانضمام للخدمة الوطنية ليكونوا بحق «جوارح يوم الفداء»، مرحبين بخطى القيادة الرشيدة، ومتكاتفين معها خطوة بخطوة نحو تحقيق الأمجاد.

وأشادوا باهتمام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وزيارة سمو الشيخ عبد الله بن حمد آل ثاني نائب الأمير لمعسكر «مقدام» مؤخراً.







التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.