الخميس 19 شعبان / 25 أبريل 2019
03:58 م بتوقيت الدوحة

هذا رأيي

كلم عامر

كلم عامر
كلم عامر
تعتبر مؤسسة دوري نجوم قطر من المؤسسات التي تحترم العمل الاحترافي، ولا تمانع في سماع الرأي الآخر عندما يكون هناك قصور في عمل أحد أعضائها، واحنا اهني نتكلم عن المنسقين الإعلاميين الذين ما يقصرون ويقومون بعملهم على أكمل وجه من خلال المباريات بمد الإعلام سواء المرئي أم المكتوب أم المسموع، بكل المعلومات اللازمة التي تساعد على إثراء الساحة الإعلامية الرياضية بكل ما هو جديد، وأي عمل ما لازم تظهر لنا بعض الشواذ والشطحات من اللي ما يعرفون قيمة عملهم، ولا يعتبرون ولا يحترمون في بعض الأوقات الصحافيين اللي يقومون بأداء واجبهم، عندما أعطى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 4 مقاعد لقطر في دوري الأبطال، كان بسبب العمل الجبار اللي قام به الإخوان في مؤسسة دوري نجوم قطر، الكل يبي يعرف وشو الموضوع، وحتى أنا معاكم أبي أعرف وشو اللي صاير.
أحد المنسقين الإعلاميين أعتقد أنه كان يبي يلعب مع زميلنا سالفة «توم آند جيري»، وبحسب اللي قاله لنا الزميل الذي يبحث عن معلومة محددة عن الفريق وباحترافية تامة، من المنسق الإعلامي قاله: «كلم عامر» قاله زميلنا: أنت المنسق الإعلامي المكلف عنه، كيف أكلم زميل آخر لي في نفس المهنة، قاله: «كلم عامر»، قاله: وأنت ماذا تفعل هنا؟ قال له: «كلم عامر»، سأله الزميل: «من عامر؟» فقال هذا عامر مدير قروب ملاعب عالمية، اطلبه أن يضيفك معه في «قروب» الواتس آب الخاص به، بالله عليك وأنت وشو «مهرتك»، ايه وبعد قاله: «ترى بتستفيد منه».
- ليه واحنا جايين نتعلم منك ولا من عامر؟! أعتقد أن هذا الموضوع لن يمر مرور الكرام على من يقومون بعمل احترافي، يقوم على مبدأ الاحترام من جانبين: الأول احترام زميلنا في القيام بعمله، والجانب الثاني احترام نفسك لأنك أنت المفروض تقوم بواجبك.
آخر كلام
ما بيننا وبينك أي شيء يا ابن عمي، لكن الاحترام واجب، وإذا تبي نعلمك بالوصف الوظيفي لمهامك كمنسق إعلامي مر علينا، وتبشر بالعز والخير.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.

اقرأ ايضا

كلام فاضي

28 أبريل 2018

عيالنا لهم حق

21 فبراير 2016

علتهم فيهم

18 أكتوبر 2015

«حوبة».. بوجاسم

13 أكتوبر 2015

«بغى يجب العيد»

06 سبتمبر 2015