الجمعة 16 ذو القعدة / 19 يوليه 2019
01:34 م بتوقيت الدوحة

"مؤسسة حمد" تستضيف أطباء استشاريين من تخصصات مختلفة

الدوحة - قنا

الجمعة، 13 أبريل 2018
. - مؤسسة حمد الطبية
. - مؤسسة حمد الطبية
تستضيف مؤسسة حمد الطبية مجموعة من الأطباء الاستشاريين الزائرين من تخصصات طبية مختلفة في النصف الثاني من شهر إبريل الجاري. 

وتتضمن قائمة الاستشاريين، الدكتور كلاوديو فيتشيني أخصائي الأنف والأذن والحنجرة والسمعية والأعصاب وأستاذ جراحة الأنف والأذن والحنجرة والرأس والرقبة بجامعة فورلي تشيزينا في إيطاليا، والدكتور الايطالي فيليبو مونتيفيتشي، أخصائي جراحة الأنف والأذن والحنجرة والرأس والرقبة وذلك من 15 الى 19 ابريل الجاري.

كما تستضيف المؤسسة الدكتور ألباسلان سينكويلو، الجرّاح المتخصص في جراحات العمود الفقري وإصلاح تشوهات العمود الفقري من تركيا، وذلك من 24 الى 26 ابريل الجاري حيث سيقوم بإجراء عمليات جراحية وتقديم الاستشارات للمرضى من خلال مركز العظام والمفاصل التابع لمؤسسة حمد الطبية.

كما يقوم الدكتور جيفري ماركس أخصائي الجراحة العامة ومدير برنامج الجراحة العامة بالمركز الطبي لمستشفى كليفلاند الجامعي في أوهايو بالولايات المتحدة بمعاينة المرضى في الفترة من 26 إلى 29 إبريل.

وتستضيف مؤسسة حمد الطبية أطباء آخرين على مدار العام وذلك في إطار تركيز ها على استضافة نخبة من أبرز الأطباء والجرّاحين الدوليين من مختلف أنحاء العالم تماشيا مع خطتها للاستفادة من خبرات الاستشاريين الدوليين وتوفير أفضل الخدمات الطبية المتخصصة لسكان دولة قطر.

ويمكن للمرضى الراغبين في مقابلة أحد الاستشاريين الزائرين التواصل مع أطبائهم المعالجين، حيث يقوم الطبيب المعالج بتحويل الحالات المناسبة من الناحية الطبية لعرضها على الاستشاري الزائر.






التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.