السبت 16 رجب / 23 مارس 2019
05:36 م بتوقيت الدوحة

علي حمود نوه باحتمال تغيير موعد مباريات نصف النهائي..

تحديد ألوان ملابس الفرق في كأس الأمير

350

العرب- معتصم عيدروس

الجمعة، 13 أبريل 2018
تحديد ألوان ملابس الفرق في كأس الأمير
تحديد ألوان ملابس الفرق في كأس الأمير
عُقد بمقر اتحاد كرة القدم ببرج البدع أمس، الاجتماع الفني لبطولة كأس الأمير في نسختها الـ 45، وترأس الاجتماع علي حمود النعيمي رئيس قسم المسابقات بالاتحاد، وحضره ممثلو كل الأندية، بالإضافة إلى ممثلي الأمن ولجنة الحكام.

وتم خلال الاجتماع، الاتفاق على ألوان الملابس التي سترتديها الفرق خلال المراحل الثلاث المقبلة، بداية بالمرحلة الثانية التي تقام مبارياتها يومي 23 و24 أبريل الحالي.

وتحدث في بداية الاجتماع علي حمود النعيمي، والذي رحب بالفرق المشاركة في البطولة، وتقدم بالتهنئة إلى فريق الشمال على تأهله لمرحلة القرعة بعد فوزه على معيذر، ثم قام باستعراض نتيجة قرعة البطولة التي سحبت أمس الأول، وتحدث عن آلية المنافسة، وقام باستعراض مباريات المرحلة الأولى، وأعلن أن الاتحاد سوف يصدر جدول مباريات كل مرحلة من البطولة على حدة.

وتطرق الاجتماع إلى نظام البطولة الذي يقضي بإقامة وقت إضافي في حالة انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، ولكن لظروف الفرق تقرر اللجوء مباشرة إلى ركلات الجزاء الترجيحية في كل مراحل البطولة، وهو ما يقوم الاتحاد بإبلاغ الأندية به مبكراً.

ونوه مدير قسم المسابقات بالاتحاد بأن مباريات البطولة تقام بنظام التجمع، وبالتالي يمكن أن يلعب فريق على ملعبه لأن الملاعب تم تحديدها سلفاً، وهذا لا يعني أن هذه الفرق التي ستلعب على ملاعبها قد تم تمييزها، ولكنها مقتضيات البطولة.

وكشف علي حمود عن احتمال إجراء تغيير على مواعيد مباريات نصف النهائي في حال وصلت الفرق المشاركة في دوري أبطال آسيا: الدحيل والسد والريان إلى مراحل متقدمة من البطولة الآسيوية، وفقاً لما تقتضيه المصلحة العامة للكرة القطرية، وتمنى لكل فرقنا في دوري الأبطال التوفيق.

وأعلن علي حمود النعيمي، أن بطاقات اللاعبين الخاصة بالبطولة سوف تكون جاهزة اعتباراً من 20 أبريل الحالي، حتى يتسنى للأندية استلامها مبكراً قبل انطلاق المرحلة الثانية يومي 23 و24 من الشهر نفسه.

كما تحدث خلال الاجتماع ممثل الأمن، الذي طالب الجميع بالالتزام بالتوجيهات وبتصاريح السيارات، كما تحدث ممثل الحكام وطالب بالامتثال لقرارات الحكام، وضرورة عدم تواجد أكثر من شخص واقفاً في المنطقة الفنية خلال المباريات.

وفي نهاية الاجتماع، تم تحديد ألوان الملابس لجميع الفرق، خاصة في المرحلة الأولى، وحدد كل فريق ألوانه الأساسية والاحتياطية، وسوف يقوم الاتحاد وبناء على الألوان المعتمدة بتحديد ألوان كل فريق اعتباراً من المرحلة الثالثة .

وتقرر عقد اجتماع فني ثانٍ لفرق المربع الذهبي ونصف النهائي بعد انتهاء مرحلة ربع النهائي، وسيكون هناك أيضاً اجتماع فني يسبق المباراة النهائية .









التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.