الأحد 22 محرم / 22 سبتمبر 2019
06:34 ص بتوقيت الدوحة

على لقب أجمل أهداف دورى أبطال أوروبا

محمد صلاح و كريستيانو رونالدو وجها لوجه مجددا (فيديو)

الأناضول

الخميس، 12 أبريل 2018
محمد صلاح
محمد صلاح
كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، اليوم الخميس، النقاب عن الأهداف المرشحة لجائزة الأفضل في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لموقع الاتحاد القاري للعبة على شبكة الانترنت، فإن الأهداف المرشحة هي هدف المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي أمام مانشستر سيتي في إياب ربع النهائي التي انتهت بفوز فريقه بهدفين لهدف.

إضافة إلى هدف البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني في مباراة يوفينتوس الإيطالي الذي جاء من مقصية خلال لقاء الذهاب الذي انتهى بفوز الملكي بثلاثية نظيفة.

وضمت القائمة أيضًا تسديدة أوكسلاد تشامبرلين لاعب ليفربول في ذهاب ربع النهائي والتي انتهت بفوز فريقه بثلاثية نظيفة، والهدف الأول للكرواتي ماريو ماندجوكيتش في شباك الريال بإياب ربع النهائي والتي بفوز فريقه "السيدة العجوز" بثلاثة أهداف لهدف.

وأخيرًا هدف الأورغوياني لويس سواريز لاعب برشلونة الإسباني في الفوز ذهابًا بأربعة أهداف لهدف على روما الإيطالي.

على جانب آخر انضم محمد صلاح نجم منتخب مصر وهداف ليفربول الإنجليزي لتشكيلة الأفضل في دور الثمانية من النسخة الحالية لدوري أبطال أوروبا.

وسجل صلاح الهدف الأول لليفربول خلال الفوز على مضيفه مانشستر سيتي 2 – 1 أول من أمس (الثلاثاء) في إياب دور الثمانية، رغم أنه عائد للتو من إصابة عضلية، وكان قد افتتح أهداف الفريق الإنجليزي في الفوز بثلاثية خلال لقاء الذهاب.

وضمت القائمة البرازيلي أليسون حارس مرمى روما، والبرازيلي رافينيا مدافع بايرن ميونيخ والكرواتي ديان لوفرين مدافع ليفربول واليوناني كوستاس مانولاس مدافع روما واندي روبرتسون مدافع ليفربول والألماني توني كروس لاعب وسط ريال مدريد ودانيلي دي روسي لاعب وسط روما والبوسني ميرالم بيانيتش لاعب وسط يوفنتوس ومحمد صلاح جناح ليفربول والبوسني ادين دجيكو مهاجم روما والبرتغالي كريستيانو رونالدو هداف الريال.
وتأهل ريال مدريد وبايرن ميونيخ وليفربول وروما للمربع الذهبي حيث تجرى قرعة هذا الدور غدا (الجمعة).

شاهد هدف محمد صلاح..


التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.