الإثنين 17 ذو الحجة / 19 أغسطس 2019
07:17 م بتوقيت الدوحة

شاهد.. هكذا سخر محمد صلاح من احتساب هدف لهاري كين أحرزه زميله

العرب- متابعات

الخميس، 12 أبريل 2018
هكذا سخر محمد صلاح من احتساب هدف لهاري كين أحرزه زميله
هكذا سخر محمد صلاح من احتساب هدف لهاري كين أحرزه زميله
سخر الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول من قرار رابطة الدوري الإنجليزي احتساب هدف لصالح منافسة هاري كين لاعب توتنهام علي لقب هداف الموسم الحالي 2018/2017.

وأعرب صلاح، عن دهشته من احتساب الهدف الثاني الذي أحرزه توتنهام هوتسبير في مرمى ستوك سيتي السبت الماضي لصالح هاري كين، ونشر تغريدة على حسابه الشخصي بموقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي قال فيها "أووه، حقا؟".

ويتصدر الدولي المصري قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بـ 29 هدفا، بفارق أربعة أهداف عن كين، بعد احتساب هذا الهدف المثير للجدل.وكانت لجنة احتساب الأهداف التابعة للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قد احتسبت الهدف في البداية لصالح لاعب خط وسط توتنهام هوتسبر، كريستيان إريكسن.

ثم عادت اللجنة لتحتسب الهدف لصالح كين "بعد أخذ شهادة اللاعب في الاعتبار ومراجعة لقطات المباراة".وقال الاتحاد الإنجليزي إن اللجنة، المشكلة من ثلاثة أشخاص، قد وافقت على أن "كين كان هو آخر من لمس الكرة".

وكان كين، 24 عاما، قد صرح بعد المباراة بأن الكرة لمست كتفه قبل دخول المرمى.

وقال: "أقسم بحياة ابنتي بأنني قد لمست الكرة، لكن لا يوجد شيء يمكنني القيام به".

وسخر آلان شيرار، الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي الممتاز بـ 260 هدفا، من قرار الاتحاد الإنجليزي قائلا: "أتساءل عما إذا كانوا سيمنحوني تسعة أهداف أحرزتها ولم تُحتسب باسمي!".

وقال المهاجم السابق للمنتخب الإنجليزي، غاري لينيكر: "أستطيع أن أفكر في نصف دستة من الأهداف التي سجلتها للمنتخب الوطني ولم تُحتسب باسمي. لكني كنت على بُعد عشر ياردات فقط من الهدف الذي سجله بليت في مرمى بلجيكا، هل كنت قريبا بالقدر الكافي لكي يُحتسب الهدف باسمي؟ هل يمكنني حينها أن أكون الهداف التاريخي للمنتخب الإنجليزي؟"

كما قال نادي غيتسهيد، الذي يلعب في دوري الدرجة الخامسة في إنجلترا: "الهدف الثاني الذي أحرزناه في مرمى ترانمير روفرز الليلة الماضية قد احتُسب الآن لصالح هاري كين".

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" رسميا قبول الاستئناف الذي تقدم به نادي توتنهام من أجل احتساب هدفه الثاني أمام مضيفه ستوك سيتي في مباراتهما السبت الماضي لنجمه هاري كين بدلا من اللاعب كريستيان إريكسن. 

وقال الدوري الإنجليزي في بيان صادر الأربعاء إن مراجعة لقطات الفيديو الخاصة بالمباراة من خلال لجنة مكونة من ثلاثة أشخاص أدت إلى التيقن من أن اللمسة الأخيرة للكرة أتت من خلال هاري كين. 

وكان توتنهام تقدم بتظلم لدى الدوري الإنجليزي من أجل احتساب الهدف الثاني لصالح مهاجمه لينافس على لقب هداف الدوري الإنجليزي. 

وأصبح رصيد كين 25 هدفا في المركز الثاني بقائمة هدافي الدوري الإنجليزي، ويبقى التفوق لمحمد صلاحالذي يحتل الصدارة بـ29 هدفا. 

يشار إلى أن الهدف الذي حسم فوز توتنهام بنتيجة 2-1 أثار جدلا بعدما احتسب لهاري كين، ثم تم احتسابه لإريكسن الذي سدد الركلة الحرة على اعتبار أن الكرة لم تلمس كين قبل دخولها المرمى.


شاهد هدف كين المزعوم..



التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.