السبت 16 رجب / 23 مارس 2019
05:11 ص بتوقيت الدوحة

الوكرة يتصدر منافسات المجموعة الثانية من مسابقة كأس سمو الأمير

256

الدوحة - قنا

الأربعاء، 11 أبريل 2018
مجسم كأس الأمير لكرة القدم
مجسم كأس الأمير لكرة القدم
تصدر فريق الوكرة منافسات المجموعة الثانية من مسابقة كأس سمو الأمير المفدى لكرة السلة للرجال في نسختها التاسعة عشرة، التي تقام هذا الموسم بنظام الدوري من مجموعتين، وبمشاركة تسعة أندية.

جاء تصدر الوكرة بعدما حقق انتصاره الرابع على التوالي بفوزه على الأهلي بنتيجة (97-70) في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم على صالة الغرافة في الجولة الخامسة والأخيرة من الدور الأول ضمن منافسات المجموعة الثانية.

وجاءت فترات المباراة الأربع بواقع نتائج (17-30، 28-18، 24-4، 28-18) لصالح الوكرة.

وفي نفس الجولة، حقق قطر، الذي فقد حظوظه في التأهل للدور التالي، فوزا معنويا على العربي بنتيجة (78-71) في المباراة التي جرت على صالة الغرافة عقب مباراة الوكرة والأهلي.

وجاءت فترات المباراة الأربع بواقع نتائج (15-20، 29-4، 16-13، 18-34) لصالح قطر.

وبانتهاء الجولة الخامسة والأخيرة في المجموعة الثانية، اعتلى الوكرة صدارة المجموعة برصيد 8 نقاط، فيما جاء العربي والريان ثانيا وثالثا على التوالي ولكل منهما 6 نقاط، إلا أن المواجهة المباشرة تصب لصالح الأول، فيما جاء الأهلي وقطر رابعا وخامسا على التوالي برصيد 5 نقاط، إلا أن المواجهة المباشرة تصب في صالح الأول.

وتأهلت الفرق الأربعة الأولى في المجموعة الثانية إلى ربع النهائي، حيث يلتقي الوكرة الأول مع السد رابع المجموعة الأولى، والعربي الثاني مع الخور ثالث المجموعة الأولى، والريان الثالث مع الغرافة ثاني المجموعة الأولى، والأهلي الرابع مع الشمال أول المجموعة الأولى.

وكانت فرق المجموعة الأولى التي تضم أربعة فرق فقط، قد تأهلت جميعا إلى الدور ربع النهائي، ولكنها حسمت ترتيبها بعد انتهاء الجولة الثالثة التي أقيمت يوم السبت الماضي.

ومن المقرر أن تقام مباريات الدور ربع النهائي على يومين، حيث يلتقي الشمال مع الأهلي، والغرافة مع الريان يوم السبت المقبل، فيما يلتقي الخور مع العربي، والسد مع الوكرة يوم الأحد المقبل.






التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.