السبت 16 رجب / 23 مارس 2019
05:46 ص بتوقيت الدوحة

تحديد مواعيد مسابقة كأس قطر لكرة القدم

253

الدوحة - قنا

الأربعاء، 11 أبريل 2018
. - دوري-نجوم-قطر
. - دوري-نجوم-قطر
أعلنت مؤسسة دوري نجوم قطر مواعيد الدورين نصف النهائي والنهائي من مسابقة كأس قطر لكرة القدم للموسم 2018، والتي تشارك فيها الأندية الأربعة الأوائل في دوري نجوم QNB (الدحيل، السد، الريان، الغرافة).

وذكرت المؤسسة، في بيان لها اليوم، أن مباراة نصف النهائي الأولى ستجمع السد صاحب المركز الثاني مع الريان الثالث يوم 21 أبريل الجاري على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، فيما يلتقي في مباراة نصف النهائي الثانية الدحيل صاحب المركز الأول مع الغرافة الرابع يوم 22 أبريل على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد أيضا.

وأضافت أن الفائزين في مباراتي الدور نصف النهائي، سيلتقيان في المباراة النهائية يوم 27 الشهر الجاري على ملعب جاسم بن حمد.

وأوضحت مؤسسة دوري نجوم قطر أنه وفقا لنظام البطولة فلن تكون هناك أوقات إضافية في حال انتهاء الوقت الأصلي لأي مباراة بالتعادل، حيث سيتم اللجوء مباشرة إلى ركلات الترجيح لتحديد الفريق الفائز.

وقد أنهى الدحيل الدوري في المركز الأول برصيد 60 نقطة وحصل على الدرع للموسم الثاني على التوالي وللمرة السادسة في تاريخه، بينما جاء السد في المركز الثاني برصيد 49 نقطة، والريان ثالثا برصيد 43 نقطة، والغرافة رابعا برصيد 35 نقطة.

يشار إلى أن بطولة كأس قطر تقام سنويا بعد نهاية الدوري، وتشارك فيها الأندية الأربعة التي تنهي الدوري في المربع الذهبي.. وتبدأ من الدور نصف النهائي والذي يلعب فيه بطل الدوري مع الفريق الرابع في جدول الترتيب، ويلعب الوصيف مع الفريق صاحب المركز الثالث، والفائزان يعبران للنهائي للعب على كأس البطولة.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.