الأربعاء 14 ذو القعدة / 17 يوليه 2019
05:53 م بتوقيت الدوحة

"القطرية" تفوز بـ 5 جوائز خلال حفل جوائز تريب أدفايزور

قنا

الثلاثاء، 10 أبريل 2018
الخطوط الجوية القطرية تفوز بخمس جوائز خلال حفل جوائز تريب أدفايزور لخيارات المسافرين
الخطوط الجوية القطرية تفوز بخمس جوائز خلال حفل جوائز تريب أدفايزور لخيارات المسافرين
حصدت الخطوط الجوية القطرية خمس جوائز خلال حفل توزيع جوائز تريب أدفايزور لخيارات المسافرين، حيث فازت الناقلة بجائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم، وجائزة أفضل درجة رجال أعمال: الشرق الأوسط، وجائزة أفضل 10 شركات طيران في العالم، كما فازت القطرية بلقب أفضل شركة طيران: الشرق الأوسط، وأفضل درجة سياحية: الشرق الأوسط، وذلك حسب اختيارات المسافرين.
وقال السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، إن حصول الناقلة على هذه الجوائز يعتبر دليلا آخر على رضا المسافرين عن ضيافتها ذات الطراز العالمي والجودة العالية للمنتجات والخدمات التي تقدمها لجميع الركاب على متن رحلاتها، مشددا على أهمية تصنيف تريب أدفايزور الذي يعد أحد الأسماء الشهيرة في عالم السياحة والسفر.
ويعد تريب أدفايزور أكبر موقع إلكتروني للسياحة والسفر، إذ يضم تقييمات لأكثر من 600 مليون مسافر من شتى أنحاء العالم حول خدمات شركات الطيران والفنادق والاستراحات والمواقع السياحية، فيما تعتبر جوائز خيارات المسافرين أعلى تقدير تقدمه تريب أدفايزور، والوحيدة في قطاع الطيران القائمة على تقييم المسافرين من شتى أنحاء العالم.
وحازت الخطوط الجوية القطرية الشهر الماضي على أربع جوائز رفيعة المستوى خلال حفل توزيع جوائز خيارات المسافرين (أبيكس 2018)، حيث فازت بجائزة أفضل شركة طيران شاملة في الشرق الأوسط، وجائزة أفضل مأكولات ومشروبات في الشرق الأوسط، وجائزة أفضل خدمات الضيافة في الشرق الأوسط، وجائزة أكثر مقعد مريح في الشرق الأوسط، بينما تسلمت القطرية تصنيف خمس نجوم لعام 2018 خلال حفل توزيع الجوائز المرموق.
إلى ذلك، فازت الخطوط الجوية القطرية في شهر مارس الماضي بجائزة "أفضل شركة طيران إقليمية في الشرق الأوسط وأفريقيا" للعام الثاني على التوالي، خلال حفل توزيع جوائز "الأفضل في قطاع السفر 2018" من قبل مجلة المال.
وكانت الخطوط الجوية القطرية، إحدى أسرع شركات الطيران نموا في العالم، أعلنت مؤخرا عن إضافة العديد من الوجهات الجديدة إلى شبكة وجهاتها العالمية في عامي 2018 و2019، بما في ذلك: غاتويك لندن، وكارديف في المملكة المتحدة، ولشبونة في البرتغال، وتالين في أستونيا، وفاليتا في مالطا، وسيبو ودافاو في الفلبين، ولنكاوي في ماليزيا، ودا نانغ في فيتنام، وبودروم وأنطاليا في تركيا، وميكونوس في اليونان، وملقة في إسبانيا.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.