الثلاثاء 02 جمادى الثانية / 28 يناير 2020
06:37 ص بتوقيت الدوحة

الرئيس الأرميني يستقبل نائب رئيس مجلس الشورى

قنا

الثلاثاء، 10 أبريل 2018
الرئيس الأرميني يستقبل نائب رئيس مجلس الشورى
الرئيس الأرميني يستقبل نائب رئيس مجلس الشورى
استقبل فخامة رئيس جمهورية أرمينيا أرمين سركيسيان بالقصر الجمهوري اليوم، سعادة السيد محمد بن عبد الله السليطي نائب رئيس مجلس الشورى، وذلك على هامش تنصيب فخامته رئيسا لجمهورية أرمينيا.
وفي بداية المقابلة، نقل سعادة نائب رئيس مجلس الشورى تحيات حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى "حفظه الله " وتهاني وتبريكات سموه لفخامته برئاسة الجمهورية، متمنياً له ولبلاده مزيداً من التقدم والازدهار.
من جانبه، حمل فخامة رئيس جمهورية أرمينيا ، سعادة نائب رئيس مجلس الشورى شكره وتحياته إلى حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى، على مشاركة دولة قطر في مراسم حفل تنصيبه، وتمنياته لسموه بدوام الصحة والعافية وللعلاقات بين البلدين مزيداً من التطور والنماء.
وكانت دولة قطر قد شاركت في حفل تنصيب فخامة الرئيس أرمين سركيسيان رئيساً لجمهورية أرمينيا أمس في العاصمة يريفان.
ومثّل الدولة في مراسم حفل التنصيب سعادة السيد محمد بن عبد الله السليطي نائب رئيس مجلس الشورى . 
وقد أقيم حفل التنصيب بحضور عدد من الزعماء والقادة وممثلين لعدد من دول العالم وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى أرمينيا. 
وعلى هامش مراسم تنصيب رئيس جمهورية أرمينيا، اجتمع سعادة السيد محمد بن عبد الله السليطي نائب رئيس مجلس الشورى مع سعادة السيد ارا بابلويان رئيس الجمعية الوطنية الأرمينية (البرلمان).
وتبادل الجانبان خلال الاجتماع وجهات النظر بشأن العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطوير العمل البرلماني المشترك بين دولة قطر وجمهورية أرمينيا.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.