الثلاثاء 12 رجب / 19 مارس 2019
07:39 م بتوقيت الدوحة

ريال مدريد يشعل مزاد الأندية الأوروبية حول صلاح.. ويرصد هذا الرقم

16311

مدريد- وكالات

السبت، 07 أبريل 2018
ريال مدريد يشعل مزاد الأندية الأوروبية حول صلاح - صورة من تويتر
ريال مدريد يشعل مزاد الأندية الأوروبية حول صلاح - صورة من تويتر
بلغ صراع الأندية الأوروبية الكبيرة أشدة على حسم صفقة الدولى المصري محمد صلاح، لاعب نادى ليفربول وهداف الدورى الإنجليزى بعد دخول أندية ريال مدريد ومانشستر يونايتد وباريس سان جرمان الفرنسى، المنافسة بقوة.

وكشفت تقارير الصحف الإسبانية والإنجليزية، عن أن ريال مدريد ومانشستر يونايتد يرغبان بشدة فى الحصول على خدمات نجم ليفربول الإنجليزى بعروض مغرية، إلا أن فريقه لم يبت فى الأمر حتى الآن.

وذكر موقع "دياريو غول" الرياضي الإسباني، أن النادي الملكي زاد من عرضه من أجل ضم النجم المصري في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حيث إنه رصد 50 مليون يورو إلى جانب انتقال مهاجم الريال الإسباني إسكو، إلى صفوف النادي الإنجليزي. 

ويسعى النادي الملكي أن يكون صلاح بديلا لغاريث بيل، الذي قد يرحل بنهاية الموسم، حتى أن ريال مدريد جهز له قميص رقم "11"، ليكون بديلا للاعب الويلزي.

من جانبه قال موقع "دون بالون" تقريرا، أشار فيه إلى أن رئيس الريال، فلورينتينو بيريز، اقترب بصورة كبيرة من الحصول على موافقة محمد صلاح للانتقال، بعدما أبدى استعداده لتنفيذ معظم شروط اللاعب المصري.

وأكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن أندية برشلونة وريال مدريد وباريس سان جيرمان، سيحاولون إغراء إدارة ليفربول بعروض مالية ضخمة، قد تصل قيمتها إلى 200 مليون جنيه إسترلينى لضم اللاعب إلى صفوفها.

وقال التقرير: "منذ وصول صلاح إلى ملعب الأنفيلد فى مطلع هذا العام، وهو يقدم أداءً مذهلاً إذ خطف أنظار كبار الأندية الأوروبية بعد تسجيله 36 هدفًا خلال 41 مباراة خاضها مع الريدز".

فيما أكدت تقارير إنجليزية أخرى أن مانشستر يونايتد مستعد لتقديم عرض يصل إلى 175 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع اللاعب.

وأشارت إلى أن ليفربول قرر عدم النظر في أية عروض مقدمة لمحمد صلاح، ولكن قد يتسبب عرض الشياطين الحمر، وبعدها عرض الريال في إعادة النظر، ويتبقى في تعاقد محمد صلاح مع ليفربول أربعة مواسم مقبلة.

ويقدم الدولي المصري أداء استثنائيا في موسمه الأول مع ليفربول، متصدرا قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، والفريق في جميع المسابقات التي يشارك فيها ناديه.

وأصيب صلاح، الذي استُبدل في بداية الشوط الثاني لمباراة فريقه أمام مانشستر سيتي في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز ليفربول بثلاثية نظيفة.

وقدم صلاح أداء رائعا في شوط المباراة الأول، وافتتح أهداف المباراة قبل أن يصنع الهدف الثالث للسنغالي ساديو ماني.لكن الشكوك تحوم حول قدرة صلاح على اللحاق بمبارتي فريقه أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت، ومباراة العودة أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

وكشفت صحيفة ميرور البريطانية أن التشخيص الطبي المبدئي أثبت تعرض صلاح لإصابة على مستوي عضلة الفخذ وحددت بشكل مبدئي مدة غيابه لفترة من 3 أسابيع إلي شهر.

ومن المقرر أن يخضع محمد صلاح لإشعة على موضع الإصابة يوم غد لتحديد مدة الغياب الرسمية عن ليفربول في الفترة القادمة.

وسجل محمد صلاح نجم المنتخب المصري الهدف الأول لفريق ليفربول في الدقيقة 12 من زمن الشوط بينما اضاف أليكس أوكسليد تشامبرلين الهدف الثاني عن طريق تسديدة من خارج منطقة جزاء السيتي في الدقيقة 21 أما الهدف الثالث أحرزه الدولي السنغالي بعد عرضية سحرية من محمد صلاح ليسكنها ماني برأسه في شباك مانشستر سيتي.

وقدم النجم المصري صاحب الـ25 عاماً مستوى مميز للغاية خلال اللقاء إذ تمكن من افتتاح أول أهداف فريقه، كما تمكن من صناعة الهدف الثالث للفريق.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.