الأحد 18 ذو القعدة / 21 يوليه 2019
04:12 م بتوقيت الدوحة

من ماستركارد

قطر الوطني يفوز بجائزة "أفضل منتج في فئة الخدمات المصرفية المميزة"

الدوحة - بوابة العرب

السبت، 07 أبريل 2018
قطر الوطني يفوز بجائزة "أفضل منتج في فئة الخدمات المصرفية المميزة"
قطر الوطني يفوز بجائزة "أفضل منتج في فئة الخدمات المصرفية المميزة"
فاز بنك قطر الوطني (QNB)، بجائزة "أفضل منتج في فئة الخدمات المصرفية المميزة " على بطاقة Mastercard World Elite الائتمانية.
وجاء فوز بنك قطر الوطني بالجائزة خلال منتدى ماستركارد للقيادة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2018 الذي عقد مؤخرا في باريس بحضور كبار المسؤولين التنفيذيين في البنوك الرائدة بالمنطقة، ليكون بذلك البنك القطري الوحيد الذي يتم تكريمه خلال هذا المنتدى الدولي البارز.
وجاء اختيار بنك قطر الوطني للفوز بهذه الجائزة المرموقة تقديرا لنجاحه في نشر حلول وبرامج ماستركارد من خلال بطاقة Mastercard World Elite الائتمانية التي تتميز بأنها إحدى بطاقات الائتمان الأكثر حصرية في العالم والتي صممت خصيصا لتتماشى مع أسلوب الحياة العصري لكبار العملاء والاستجابة لمختلف احتياجاتهم المصرفية.
وأفادت السيدة هبة التميمي مدير عام دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في مجموعة بنك قطر الوطني بأن الفوز بهذه الجائزة يؤكد مجددا تفوق منتجات البنك وخدماته المصرفية المصممة بأسلوب مبتكر يتماشى مع تطلعات عملائه واحتياجاتهم المالية، مؤكدة حرص مجموعة بنك قطر الدائم على تقديم تجربة مصرفية رائدة من خلال تقديم مجموعة متنوعة من المنتجات لعملائها على امتداد الأسواق التي تعمل ضمنها.
من ناحيته، أعرب السيد خالد الجبالي رئيس دائرة ماستركارد الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن امتنانه برؤية شركاء ماستر كارد يطورون منتجات تقدم للعملاء مستويات مميزة من الراحة والأمان، مقدرا الجهود المبذولة في التطبيق الناجح للحلول المبتكرة.
يشار إلى أن المنتدى الذي استغرقت فعالياته ثلاثة أيام، ناقش عددا من المواضيع المهمة في القطاع المصرفي بحضور مسؤولين رئيسيين من ماستركارد وأكثر من 70 من جهات إصدار البطاقات والشركاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من بينها تحليل البيانات والتجارة الإلكترونية والتطورات الرقمية والدفع الدولي الآمن. 
وتتواجد مجموعة بنك قطر الوطني (QNB) من خلال فروعها وشركاتها التابعة والزميلة في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها عبر 1,230 فرعاً ومكتباً تمثيلياً، و4,300 جهاز صراف آلي، ويعمل لديها ما يزيد عن 28,200 موظف.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.