الأربعاء 15 شوال / 19 يونيو 2019
06:42 ص بتوقيت الدوحة

المدير الرياضي لروما الإيطالي: "ندمنا لبيع صلاح".. والأمر لم يكن بأيدينا

ا.ف.ب

الأربعاء، 28 مارس 2018
المدير الرياضي لروما الإيطالي: "ندمنا لبيع صلاح".. ولكن الأمر لم يكن بيدنا
المدير الرياضي لروما الإيطالي: "ندمنا لبيع صلاح".. ولكن الأمر لم يكن بيدنا
اعتبر المدير الرياضي لنادي روما الإيطالي، الإسباني مونتشي الأربعاء إن انتقال المهاجم المصري محمد صلاح من نادي العاصمة الإيطالية إلى ليفربول الانجليزي مقابل 40 مليون يورو فقط جاء قبل "أثر ظاهرة نيمار".

وقال مونتشي في لقاء مع الصحافة الأجنبية في روما "لفهم عملية البيع هذه، يجب فهم أمرين. أولا، أنها تمت قبل وقع انتقال نيمار الذي أحدث ثورة في الانتقالات الصيفية".

وكان نيمار انتقل من برشلونة الإسباني إلى باريس سان جرمان الفرنسي مقابل مبلغ قياسي وصل إلى 222 مليون يورو.

وأوضح مونتشي "في المقام الثاني، كان علينا أن نبيعه (صلاح) قبل 30 يونيو خشية من شروط اللعب المالي النظيف. أولئك الذين يعرفون قليلا هذه القضايا، يعرفون أيضا أن هذا الموضوع كان مثل سيف داموكليس فوق رؤوسنا".

وأضاف المدير الرياضي السابق لنادي اشبيلية الإسباني "وعليه، إذا أخذنا هذين العنصرين بالاعتبار، أعتقد بأننا قمنا بعملية بيع صحيحة. اليوم يقدم (صلاح) موسما رائعا، ومع أثر ظاهرة نيمار و(البرازيلي فيليبي كوتينيو و(الفرنسي عثمان) ديمبيلي، بكل تأكيد، ارتفع سعره كثيرا".

ويتصدر صلاح حاليا قائمة هدافي الدوري الانجليزي برصيد 28 هدفا (في 30 مباراة)، وسجل ما مجموعه 36 هدفا في جميع المسابقات في موسمه الاول مع ليفربول.

واعتبر مونتشي "انه قوي جدا. لكن المدهش أنه عاد بهذه القوة الى بطولة لم يقدم فيها شيئا عندما لعب في صفوف تشلسي. لقد وجد مدربا وزملاء يثقون به، وجد فريقا يناسبه تماما ويلائم اسلوب لعبه".

وكان كريستيانو رونالدو، نجم منتخب البرتغال وريال مدريد الإسباني، قد أبلغ إدارة ناديه برأيه النهائي في مسألة التعاقد مع محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لشبكة "دون بالون" الإسبانية، طالب رونالدو إدارة ريال مدريد بضرورة التعاقد مع صلاح عقب تألق اللاعب المصري خلال مواجهة البرتغال ومصر وإحرازه هدف الفراعنة الوحيد خلال المباراة.

وأكد رونالدو للنادي الملكي أنه متحمس لفكرة التعاقد مع محمد صلاح، كونه سيقدم الإضافة التي يبحث عنها ريال مدريد.

وكان محمد صلاح قد أخطر زملائه بحسمه مصيره مع الريدز وقراره البقاء وعدم الرحيل خلال الموسم المقبل، كما تنوي إدارة ليفربول رفع راتب صلاح من 90 إلى 200 ألف جنيه إسترليني.

ويتألق صلاح بقوة هذا الموسم، مسجلا 36 هدفا في جميع البطولات، كما يتصدر سباق هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 28 هدفا.


التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.