الإثنين 16 شعبان / 22 أبريل 2019
11:28 م بتوقيت الدوحة

الإبداع عنوان نهائيات بطولة كأس العالم للجمباز الفني

الدوحة - قنا

الجمعة، 23 مارس 2018
. - بطولة كأس العالم للجمباز الفني- أرشيفية
. - بطولة كأس العالم للجمباز الفني- أرشيفية
أكدت السيدة عبير البوعينين مديرة بطولة كأس العالم للجمباز الفني في نسختها الحادية عشرة للرجال والسيدات "قطر 2018" المقامة حاليا بالدوحة ، أن الإبداع سيكون هو عنوان نهائيات البطولة التي تبدأ اليوم، الجمعة، بصالة أسباير وتستمر لمدة يومين بمشاركة أبطال وبطلات العالم.

وقالت مديرة البطولة في تصريح لها اليوم، إنه قد تأهل إلى النهائيات 48 لاعبا و 32 لاعبة سيتنافسون غدا وبعد غد على الظفر بالميداليات الملونة واعتلاء منصات التتويج هنا في الدوحة، وسوف يستمتع الجميع في صالة أسباير والملايين حول الفضائيات من محبي رياضة الجمباز الفني بأفضل أداء من أبطال وبطلات العالم.

وأشارت الى أن اليومين الماضيين اللذين تم تخصيصهما للمنافسات التأهيلية قدم خلالهما أيضا المشاركون مستوى عاليا للغاية ولكن هذا المستوى سيصل الى ذروة ابداعه وتألقه خلال اليومين المقبلين نظرا لحرص المتأهلين والمتأهلات على التتويج في البطولة التي يعتبرونها من أقوى بطولات كأس العالم فنيا وتنظيميا ومشاركة من الرجال والسيدات.

وأكدت البوعينين أن النسخة الحالية من البطولة اعتبرها الجميع بروفة حقيقية لبطولة العالم المقبلة التي سنحظى باستضافتها في صالة أسباير العالمية.

وقدمت مديرة البطولة شكرها الى جميع اللجان العاملة على ما يقدمونه يوميا من مجهودات جبارة للوصول الى أعلى درجات النجاح الفني والتنظيمي كعادة البطولة كل عام.

من جانبه عبر لاعب المنتخب القطري للجمباز الواعد احمد نبيل موسى الذي شارك للمرة الثانية اليوم في التصفيات على جهاز العقلة، عن سعادته الكبيرة نظرا للثقة التي اكتسبها والخبرات التي حصل عليها خلال منافسته واحتكاكه مع ابطال العالم على مدى يومين.

وقال موسى في تصريح مماثل "قدمت افضل اداء لي اليوم رغم قوة المنافسة، فالبطولة بها لاعبون على أعلى مستوى من كافة انحاء العالم وأنا حرصت على تقديم أفضل ما لدي".

واضاف اللاعب انه سيسعى جاهدا لتقديم الافضل باستمرار وقد جاءت مشاركته في كأس العالم للجمباز بمثابة إعداد قوي ومميز استفاد منه كثيرا، وحقق العديد من الخبرات المطلوبة قبل البطولة الهامة وهي بطولة العالم التي ستقام في قطر في أكتوبر المقبل.







التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.