الثلاثاء 19 رجب / 26 مارس 2019
01:33 ص بتوقيت الدوحة

الخطوط الجوية القطرية تحتفل بيوم الأم

252

العرب - متابعات

الأربعاء، 21 مارس 2018
الخطوط  الجوية القطرية تحتفل بيوم الأم
الخطوط الجوية القطرية تحتفل بيوم الأم
أطلقت الخطوط الجوية القطرية فيديو خاص احتفالاً بيوم الأم، حيث يلقي هذا الفيديو الضوء على حرص الأم في المحافظة على صحة وسلامة طفلها خلال مختلف مراحل حياته.

ويكرّم الفيديو الجديد الذي تم نشره على قنوات التواصل الاجتماعي للناقلة القطرية جميع الأمهات بفضل الدور اللاتي يقمن به لإبقاء أطفالهن بأمان وبأفضل صحة. 

وتعرض الخطوط الجوية القطرية من خلال هذا الفيديو تدابير السلامة على متن الرحلات بطريقة مبتكرة، مثل عرض لقطة لطفل يقوم بوضع ألعابه في صندوق الألعاب وتخزينها بالشكل المناسب، وعرض لقطة أخرى لطفل يقوم بإغلاق جهازه الإلكتروني قبل خلوده للنوم. وتؤكد القطرية من خلال هذا الفيديو الدور المهم الذي تقوم به الأمهات لتوفير بيئة آمنة وصحية لأطفالهن. 

وقالت السيدة سلام الشوا، نائب أول الرئيس التنفيذي للتسويق والاتصالات والإعلام في الخطوط الجوية القطرية: "بصفتنا شركة طيران دولية تجوب العالم، تعد السلامة أهم أولوياتنا. ويسعدنا نشر هذا الفيديو خلال عيد الأم لنؤكد على الدور المهم الذي تقوم به الأمهات لضمان صحة وسلامة أطفالهن. ويسعدنا الترحيب بالأطفال ووالديهم على متن رحلاتنا لنمنحهم تجربة سفر عنوانها المرح والإلهام والراحة. وفي النهاية، تتمنى الخطوط الجوية القطرية عيد أم سعيد لجميع الأمهات في العالم".  

وأطلقت الخطوط الجوية القطرية مبادرة جديدة للمسافرين الصغار هذا الأسبوع تحت عنوان "نادي أوريكس للأطفال"، وهو برنامج مميز للمسافرين الدائمين من الأطفال.

ويتيح هذا النادي الفرصة أمام الأطفال للاستمتاع بمجموعة من المزايا والخدمات الحصرية عند سفرهم مع الناقلة القطرية، بما في ذلك إمكانية كسب كيومايلز واستبدالها بمكافآت مميزة.

 وبالرغم من أن هذا البرنامج تم تصميمه خصيصاً للمسافرين الصغار، فإنه يقع على عاتق الوالدَين دور مهم لتحقيق الاستفادة القصوى منه، حيث يتعين على الوالدَين تسجيل أطفالهم في البرنامج ومساعدتهم على إدارة حساباتهم، مما يتيح لهم الفرصة للاستمتاع بتجربة السفر معاً.

و سوف يوفّر نادي أوريكس للأطفال وبرنامج الولاء أوريكس للأطفال وجبات طعام شهية ومتنوعة للمسافرين الصغار، بالإضافة إلى ألعاب مميزة على شكل شخصيات النادي الخمسة، وهم: المها أوري وشقيقته أوراه، وأصدقائهم الثلاثة الجمل كميل، والصقر فايز، وثعلب الصحراء فرح.

وسوف يتم إبراز الشخصيات الجديدة لنادي أوريكس للأطفال على الموقع الإلكتروني ومن خلال المواد التسويقية للخطوط الجوية القطرية، بالإضافة إلى باقات الأنشطة الخاصة بالأطفال على الرحلات الطويلة، وخلال عروض خاصة في مطار حمد الدولي. كل ما على الآباء فعله هو التسجيل في نادي أوريكس للأطفال عبر الموقع الإلكتروني www.qatarairways.com.qa خلال عملية حجز تذاكرهم، والاستمتاع بمشاهدة أطفالهم يقضون أفضل الأوقات على متن الرحلة.

واحتفلت الخطوط الجوية القطرية بعام حافل بالنجاحات والإنجازات في 2017، حيث نالت أكثر من 50 جائزة في مختلف الفئات، لتؤكد بذلك إلتزامها المتواصل بإتاحة تجربة سفر تتجاوز توقعات الركاب مع نهجها المميز القائم على الإبتكار من حيث الخدمات وتجربة المسافرين.

ويأتي في مقدمة الجوائز التي فازت بها الخطوط الجوية القطرية جائزة أفضل خطوط طيران في العالم لعام 2017 خلال حفل جوائز سكاي تراكس العالمية لشركات الطيران ضمن فعاليات معرض باريس الجوي.

وبالإضافة إلى هذه الجائزة التي حازت عليها بفضل تصويت المسافرين من شتى أنحاء العالم، حصدت الناقلة الوطنية لدولة قطر خلال الحفل جائزة أفضل خطوط طيران في الشرق الأوسط وجائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم وجائزة أفضل صالة انتظار لمسافري الدرجة الأولى في العالم.

وأعلنت الخطوط الجوية القطرية في وقت سابق من العام الجاري عن إضافة العديد من الوجهات الجديدة إلى شبكة وجهاتها العالمية، بما في ذلك الإعلان عن أن القطرية ستصبح أول شركة طيران خليجية تسيّر رحلات مباشرة إلى لوكسمبورغ. كما أعلنت القطرية تدشين رحلاتها إلى كل من: غاتويك في مدينة لندن و كارديف بالمملكة المتحدة، ولشبونة في البرتغال، وتالين في أستونيا، وفاليتا في مالطا، و سيبو ودافاو في الفلبين، ولنكاوي في ماليزيا، و دا نانغ في فيتنام، وبودروم وأنطاليا وهاتاي في تركيا، وميكونوس وثيسالونيكي في اليونان، وملقة في أسبانيا.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.