الخميس 19 شعبان / 25 أبريل 2019
12:45 م بتوقيت الدوحة

في مهرجانها للطائرات الورقية

الفائزين بمسابقتي التصوير وأفضل لوحة في أسباير

قنا

الأربعاء، 21 مارس 2018
الفائزين بمسابقتي التصوير وأفضل لوحة في أسباير
الفائزين بمسابقتي التصوير وأفضل لوحة في أسباير
أعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان أسباير الدولي الثاني للطائرات الورقية اليوم، عن أصحاب المشاركات الفائزة بمسابقتي التصوير الفوتوغرافي وأفضل لوحة، اللتين نظمتهما مؤسسة أسباير زون على هامش المهرجان أوائل الشهر الجاري.
وتم اختيار الصور الفائزة من بين آلاف المشاركات التي رصدتها اللجنة منذ بداية المهرجان عبر الهاشتاج #aspirekitefest على موقع التواصل الاجتماعي (أنستغرام)، حيث أشرفت على اختيار الصور الفائزة لجنة من أبرز خبراء الجمعية القطرية للتصوير الضوئي.
وفاز بالجائزة الأولى وقدرها 20 ألف ريال قطري الفوتوغرافي إبراهيم العمري، وحصل على المركز الثاني الفوتوغرافي جيك باولو ليلماس حيث فاز بتذكرة رجال أعمال لأي وجهة مختارة، فيما احتل الفوتوغرافي محمد نجيب المركز الثالث وحاز على تذكرتين سياحيتين لأي وجهة مختارة، بينما جاء في المركز الرابع والخامس على التوالي كل من الفوتوغرافيين علي جاد وسعيد فيروز، ليفوز الأول بكاميرا رقمية ودورة في التصوير، فيما فاز الثاني بكاميرا من الطراز ذاته.
وفي ذات السياق، قامت اللجنة المنظمة للمهرجان بتقديم عدد من الجوائز لأفضل 6 لوحات من إبداعات الأطفال خلال ورش عمل المهرجان، وحصل عليها كل من عبدالهادي أحمد، وشاميتا أديغا، وخالد محمد العبيدلي، وغالية عبدالله، وحمده أنجوم، وفاطمة تحريم.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.