الثلاثاء 13 ذو القعدة / 16 يوليه 2019
09:24 م بتوقيت الدوحة

ناشدت الجمهور الإبلاغ عن الأنشطة المشبوهة..

«الداخلية» تضبط 3 متهمين بأعمال نصب? ومتاجرة بالتأشيرات

الدوحة - العرب

الأربعاء، 21 مارس 2018
«الداخلية» تضبط 3 متهمين بأعمال نصب? ومتاجرة بالتأشيرات
«الداخلية» تضبط 3 متهمين بأعمال نصب? ومتاجرة بالتأشيرات
أعلنت وزارة الداخلية، أنها تمكنت من ضبط متهمين في بلاغات نصب واحتيال وإدارة شركات وهمية، بهدف الاتجار في التأشيرات من خلال استغلال أسماء شركات مملوكة لبعض المواطنين.

وأوضح بيان للوزارة أمس، أن بلاغاً ورد من مواطنة لاشتباهها في أحد موظفي الشركة، لقيامه بعمليات اتجار بالتأشيرات باسم الشركة، بالتنسيق مع آخرين.

وأضاف البيان: «بالبحث والتحري تم التوصل لمعلومات حول 3 متهمين، يمارسون عمليات نصب واحتيال بأسماء شركات بهدف الاتجار بالتأشيرات، إضافة إلى إنشاء شركات وهمية لا وجود لها، بأسماء مواطنين واستجلاب عمالة لهذه الشركات بمقابل مادي».

وأشار البيان إلى أنه تم تشكيل فريق للبحث، وتم ضبط المتهم الأول من الجنسية الآسيوية وبحوزته 11 ختماً لشركات مختلفة، إضافة إلى مستندات تخص بعض الشركات وبطاقات ائتمانية، كما تم التوصل للمتهمَيْن الثاني والثالث من الجنسية العربية.

وذكر البيان: «أن المتهمين اعترفوا بعد التحقيق معهم بما نسب إليهم، وعليه تم تحريز المضبوطات، وإحالتهم إلى الجهات المختصة، لاستكمال إجراءاتها، وتقديمهم للمحاكمة».

وناشدت وزارة الداخلية، الجمهور من مواطنين ومقيمين التعاون مع الجهات الأمنية، بالإبلاغ عن أية أعمال أو أنشطة مشبوهة، حفاظاً على أمن وسلامة الممتلكات العامة والخاصة.










التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.