الخميس 19 شعبان / 25 أبريل 2019
05:01 ص بتوقيت الدوحة

فرصة للجهاز الفني لتجهيز المصابين

الدحيل يعود للتدريبات غداً من دون الدوليين

الدوحة - العرب

الثلاثاء، 20 مارس 2018
الدحيل يعود للتدريبات غداً من دون الدوليين
الدحيل يعود للتدريبات غداً من دون الدوليين
يعود فريق كرة القدم بنادي الدحيل لتدريباته غداً، وذلك استعداداً للمرحلة المقبلة من مسيرة الفريق، والتي تستهدف النجاح في جميع البطولات في الموسم الحالي.
ويأتي تدريب الغد في بداية مرحلة التحضير في فترة توقّف الدوري، بعد راحة لثلاثة أيام منحها الجهاز الفني للاعبين عقب مباراتهم أمام المرخية السبت في الجولة 21 من دوري «نجوم QNB»؛ حيث تشتمل مرحلة التحضيرات الحالية على جوانب بدنية للاعبين وتأهيلية لعدد من العائدين من الإصابة، والذين تغيبوا في الفترة الماضية وعلى رأسهم خالد مفتاح الذي عاد في الأسبوعين الماضيين للتدريبات عقب التعافي من الإصابة. فيما ينتظر الجهاز الفني اكتمال شفاء اللاعب علي عفيف الذي أُصيب هو الآخر في أولى مباريات الفريق في دوري أبطال آسيا في العضلة الخلفية.
ويتوقع أن تكون فترة التوقف بمثابة مرحلة التأهيل للاعب من أجل العودة والمشاركة مع الفريق في كأس قطر وباقي دوري أبطال آسيا؛ حيث تبقّت للفريق مباراتان في المجموعة أمام ذوب أهان الإيراني خارج الأرض والوحدة الإماراتي بملعب عبدالله بن خليفة، ويتطلع الدحيل إلى الظفر بالمباراتين وإنهاء مرحلة المجموعات بالعلامة الكاملة في النقاط. ويتصدّر الدحيل حالياً المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة من أربع انتصارات، وهو رقم وضعه في منزلة أفضل فريق في دوري أبطال آسيا لمرحلة المجموعات، باعتبار أنه الوحيد الذي حقق 4 انتصارات متتالية في هذه المرحلة.
تدريبات
دون الدوليين
ويُجري الفريق تدريباته بمجموعة من اللاعبين غير المشاركين مع المنتخبات الوطنية المختلفة؛ حيث انضم عدد كبير من لاعبي الدحيل للمنتخبين الأول والأولمبي للمشاركة في فترة المباريات الدولية «FIFA DAYS».
وستكون الفرصة متاحة للاعبين المصابين لاستكمال تعافيهم من الإصابات خلال فترة التوقف، على أن تكتمل صفوف الفريق تماماً في كأس «العز والفخر»، الذي سيخوضه الفريق عقب الانتهاء من مباراة الدوري الأخيرة التي ستشهد تتويج العملاق القطري بالدرع، ويتوقع أن تكتمل صفوف الفريق عقب فترة التوقف.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.