الخميس 19 شعبان / 25 أبريل 2019
01:15 م بتوقيت الدوحة

وزير الزراعة التركي: التبادل التجاري مع قطر سيصل إلى 5 مليارات دولار

قنا

الثلاثاء، 20 مارس 2018
وزير الزراعة التركي يتوقع ارتفاع حجم التبادل التجاري مع قطر إلى 5 مليارات دولار
وزير الزراعة التركي يتوقع ارتفاع حجم التبادل التجاري مع قطر إلى 5 مليارات دولار
توقع سعادة السيد أحمد إشراف آكي بابا، وزير الزراعة والغذاء والثروة الحيوانية في الجمهورية التركية، أن يصل حجم التبادل التجاري بين الدوحة وأنقرة إلى 5 مليارات دولار في المستقبل القريب.

ونوه سعادة الوزير، في تصريحات لوكالة الأنباء القطرية على هامش فعاليات معرض قطر الزراعي الدولي السادس، بالزيادة المطردة في حجم التبادل التجاري بين البلدين من حيث الاستيراد والتصدير.

وأشاد سعادته بالعلاقات التي تربط بين البلدين في شتى المجالات، وقال إنها ستشهد مزيدا من التقدم مستقبلا، بفضل الإرادة والرغبة المشتركة لكل من البلدين.

وأضاف بأن "قطر وتركيا دولتان شقيقتان وشعباهما شقيقان، يكنان كل الحب والتقدير لبعضهما البعض، ويتعاونان الآن وكذا مستقبلا في جميع المجالات ومنها المجال الزراعي، كما سيعملان على إقامة استثمارات ومشاريع مشتركة ليس في قطر وحدها ولكن في تركيا أيضا وغيرهما من الدول الأخرى".

وأكد أن "قطر دولة مهمة جدا، ونحن على أتم الاستعداد للتعاون معها ومساعدة شعب وحكومة دولة قطر ليس في القطاعات الزراعية وحدها، ولكن في كافة المجالات التي تحتاج إلى تعاوننا المشترك"، معربا عن ارتياح تركيا وشعبها للمستوى الذي وصلت إليه علاقات التعاون مع دولة قطر.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.