الخميس 19 شعبان / 25 أبريل 2019
12:58 م بتوقيت الدوحة

ضمن بطولة سمو الأمير المفدى

غدا انطلاق منافسات البندقية والمسدس 10 أمتار

قنا

الثلاثاء، 20 مارس 2018
ضمن بطولة سمو الأمير المفدى
ضمن بطولة سمو الأمير المفدى
تنطلق يوم غد الأربعاء منافسات البندقية والمسدس لمسافة 10 أمتار هوائي ضمن منافسات بطولة سمو أمير البلاد المفدى للرماية المقامة هذه الأيام بمجمع ميادين لوسيل للرماية، وتختتم يوم 24 مارس الجاري.
وأقيمت اليوم التدريبات الرسمية للمسدس والبندقية 10 أمتار وأشرف عليها المدرب زين السناني مدرب المنتخب القطري الذي أكد بدوره أن رياضة الرماية تشهد تطورا كبيرا وتواكب التعديلات المستمرة من قبل الاتحاد الدولي.. مضيفا أن الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم دائما ما يطبق كل التعديلات التي تحدث خلال بطولاته المحلية.. مشيرا إلى أن المنتخب القطري يمتلك عناصر جيدة خاصة في رماية المسدس في جميع فئاته.
من ناحيته أكد جنادي سولندكوفا الخبير الفني للاتحاد القطري للرماية، أن منافسات هذه البطولة تسير بشكل جيد وتشهد تنافسا كبيرا في جميع المسابقات.. مضيفا أن البطولة الحالية تشهد مشاركة كبيرة ومتميزة من العناصر الشابة في المنتخبات القطرية مما يبشر بمستقبل جيد للرماية القطرية، وخير دليل على ذلك وصول الرامية الواعدة فاطمة المريخي الى جولة النهائي ضمن مسابقة الاسكيت، وفوزها بالميدالية البرونزية على مستوى النساء بالإضافة الى تحقيق الرامي الواعد احمد الشمري ذهبيتي المسدس الموحد والسريع لمسافة 25 مترا، وتحقيقه رقما جديدا في اللعبة، بجانب النتائج الجيدة للرامية نورة المهندي والتي نالت ثلاث ميداليات ذهبية وحققت رقمين قطريين في البندقية لمسافة 10 أمتار هوائي، والبندقية 50 مترا رقود والبندقية 50 مترا ثلاث أوضاع ، ووصول الرامية ملاك اليافعي من فئة الواعدات الى جولة النهائي وحصولها على الترتيب الثاني على مستوى الشابات.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.