الثلاثاء 17 شعبان / 23 أبريل 2019
12:01 ص بتوقيت الدوحة

فنانة مصرية تتهم تركي آل الشيخ بالتعدي عليها بالضرب

العرب- متابعات

الإثنين، 19 مارس 2018
فنانة مصرية تتهم تركي آل الشيخ بالتعدي عليها بالضرب
فنانة مصرية تتهم تركي آل الشيخ بالتعدي عليها بالضرب
اتهمت الفنانة المصرية آمال ماهر، المستشار بالديوان الملكي السعودي ورئيس هيئة الرياضة في السعودية تركي آل الشيخ، بالتعدي عليها بالضرب.

وقدمت المطربة المصرية الشهيرة بلاغا في قسم شرطة المعادي جنوب القاهرة صباح اليوم الإثنين حمل رقم 4410 جنح، اتهمت فيه تركي آل الشيخ بضربها أمام منزلها، في حضور عدد من رجال الأمن المحطين بمنزلها، الذين شهدوا على الواقعة أيضا.. بحسب موقع "في الفن".

كما طالبت ماهر في المحضر الذي تقدمت به باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه ما حدث، وعدم تعرض المذكور لها أو عائلتها.

ومن المفترض أن يتم تحويل البلاغ إلى النيابة العامة خلال الساعات المقبلة، وإخطار تركي آل الشيخ والسفارة السعودية في القاهرة بضرورة مثوله أمام النيابة للتحقيق في البلاغ المقدم ضده.

وكانت أخبار قد انتشرت في الآونة الأخيرة عن زواج المطربة وارتباطها بـ تركي آل الشيخ، وإخفائها للأمر عن الجمهور.

تأتي واقعة تعدي الشيخ على المطربة في أعقاب تهجمه أمس على المغرب الشقيق بعد تقدمه بملف استضافة مونديال 2026.

وغرد آل الشيخ المستشار بالديوان الملكي السعودي على صفحته بـ "تويتر" الأحد 18 مارس 2018، متهجما على المغرب قائلا: "الدولة التي تسعى لاستضافة كأس العالم في 2026 لم تطلب من الرياض أن تدعم ملفها"، في إشارة منه إلى المغرب البلد الذي تقدم لاستضافة كأس العالم".

وأضاف آل الشيخ في تغريدة تبدو استعلائية أكثر من كونها تهجمية أنه إذا طُلب من السعودية دعم ملف المغرب فإن الرياض ستبحث عن مصلحتها أولا، مضيفاً "اللون الرمادي لم يعد مقبولاً" فيما بدا أنها رسالة ضد موقف المغرب من أزمة قطر والتي اختارت الوقوف على الحياد ورفض الانضمام لدول الحصار الأربع ممثلة بالسعودية ومصر والإمارات والبحرين.

تصريحات مستشار الديوان الملكي السعودي أثارت جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي، إذ اعتبر النشطاء أن تصريحاته تلميح إلى إمكانية عدم التصويت لملف المغرب لاستضافة مونديال 2026 ودعم الملف المنافس (الولايات المتحدة الأميركية وكندا والمكسيك).

ورد الشعب المغربي على آل الشيخ، لافتين إلى أن تصريحه جاء بسبب خلفية سياسية بعد رفض المغرب للحصار المفروض على قطر من دولته بجانب أبوظبي والبحرين منذ 5 يونيو 2017.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.