الإثنين 15 رمضان / 20 مايو 2019
03:22 م بتوقيت الدوحة

"الحدائق العامة" تنظم مؤتمراً صحفياً حول مسابقة البحث عن الكنز

الدوحة- العرب

الإثنين، 19 مارس 2018
. - وزارة البلدية
. - وزارة البلدية
نظمت وزارة البلدية والبيئة ممثلة بإدارة الحدائق العامة صباح اليوم (الإثنين) وبالتعاون مع شركة عبدالله عبد الغني واخوانه ذ.م. م . مؤتمراً صحفياً في حديقة السلطة الجديدة للاعلان عن انطلاق مسابقة البحث عن الكنز والتي ستكون يوم الجمعة المقبلة الموافق 23 مارس 2018  وتعد هذه الفعالية الثانية من نوعها في قطر. وذلك بحضور كل من السيد محمد علي الخوري مدير ادارة الحدائق العامة بالوزارة والمدير التنفيذي لشركة عبدالله عبدالغني واخوانه ذ.م. م. وعدد من ممثلي وزارة البلدية والبيئة وشركة عبدالله عبد الغني واخوانه ذ.م. م .


  ويأتي ذلك انطلاقاً من الحرص على تعزيز الشراكة والمسؤولية  المجتمعية والتعاون مع القطاع الخاص، كما تهدف الى تعزيز دور الحدائق العامة في قطر والتذكير بممارسة السلامة على الطريق وستكون مسابقة البحث عن الكنز في  كل من  حديقة الثمامة والدفنة والغرافة وحديقة بوسمرة وحديقة خليفة/ حديقة لقطيفية.


وبهذه المناسبة، تقدم السيد محمد علي الخوري مدير ادارة الحدائق العامة بالوزارة بالشكر لكل القائمين على تنظيم هذه الفعالية والتي تنظم للسنة الثانية على التوالي بعد النجاح الذي حققته خلال السنة الماضية. وأكد أن الفعالية لا تعد سباقاً انما الهدف منها هو التعريف بالحدائق العامة والمنتزهات وأهمية البيئة وهي دعوة  للاستمتاع بالبيئة والطبيعة وضرورة المحافظة عليها. مشير أنها تعد بمثابة رسالة للشركات الاخرى ودافع لها  للاهتمام بالبيئة بشكل أكبر وبالحدائق العامة ودعم مثل هذه المبادرات التي تهدف للتعريف بالبيئة الطبيعية علما بان الوزارة تدعم كل مبادرة من شانها أن تصب في مصلحة الحدائق والبيئة. وأوضح أن تدشين سيارة كهربائية جديدة تكون صديقة للبيئة ومقللة للانبعاثات يعد من أهم المبادرات المميزة للمحافظة على البيئة. وأضاف الخوري أن العام الماضي شهد تنافسا قويا بين المشاركين في الفعالية الماضية، مؤكدا أنه خلال هذا العام سيكون التنافس بشكل أقوى بين المتنافسين نظرا لزيادة المميزة بين المشاركين عن العام الماضي.


جدير بالذكر أن  فعالية البحث عن الكنز 2018 سوف يشارك فيها حوالي 25-30 سيارة، تحتوي كل سيارة على 2-4 من المشاركين بالمسابقة. كما سيتم توزيع الفرق على مختلف الحدائق الخمسة المذكورة في بداية أنشطة فعالية البحث عن الكنز، وذلك لتجنب تقابل جميع السيارات في اتجاه واحد في نفس التوقيت. كما سيتم الحكم على المشاركين طبقاً للوقت الذي يقضونه للإجابة على الأسئلة وتنفيذ الأنشطة في جميع الحدائق التي تم تحديدها. وسيتم الاعلان عن النتائج والفائزين في نفس اليوم وتوزيع الجوائز على الفائزين.








التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.