الخميس 19 شعبان / 25 أبريل 2019
08:43 م بتوقيت الدوحة

الانتهاء من الثانية في مايو المقبل.. «أشغال»:

اكتمال المرحلة الأولى من تحويل دوار الطرفة إلى تقاطع مروري

الدوحة - العرب

الأحد، 18 مارس 2018
اكتمال المرحلة الأولى من تحويل دوار الطرفة إلى تقاطع مروري
اكتمال المرحلة الأولى من تحويل دوار الطرفة إلى تقاطع مروري
أعلنت هيئة الأشغال العامة «أشغال» عن اكتمال تنفيذ أعمال المرحلة الأولى من مشروع تحويل دوار الطرفة (المعروف بدوار نادي الغولف) إلى تقاطع بإشارات مرورية.

وقال المهندس محمد عرقوب الخالدي، رئيس قسم مشاريع مدينة الدوحة في «أشغال»: إن مشروع تحويل دوار الطرفة إلى تقاطع يهدف إلى تحسين الانسيابية المرورية وزيادة القدرة الاستيعابية للتقاطع والشوارع ضمن نطاق المشروع.

وأوضح المهندس محمد الخالدي أن المرحلة الأولى شملت الافتتاح الجزئي للتقاطع أمام حركة المرور صباح أمس الأول الجمعة؛ حيث تم فتح مسارين من التقاطع للقادمين من شارع الجامعة، أحدهما للانعطاف يميناً إلى شارع ملعب الغولف (باتجاه منطقة لوسيل)، والآخر للانعطاف يساراً إلى الشارع الرابط مع شارع الطرفة (باتجاه التحويلة إلى طريق الشمال) أو الالتفاف والعودة إلى شارع الجامعة.

كما تم فتح مسارين من التقاطع للقادمين من شارع ملعب الغولف للوصول إلى الشارع الرابط مع شارع الطرفة أو الانعطاف يساراً إلى شارع الجامعة (باتجاه الدوحة). بالإضافة إلى فتح مسارين للقادمين من الشارع الرابط مع شارع الطرفة للوصول إلى شارع ملعب الغولف، مع إمكانية الانعطاف يميناً إلى شارع الجامعة من خلال مسار منفصل.

وأشار المهندس محمد الخالدي إلى أن الهيئة تقوم حالياً بتنفيذ أعمال المرحلة الثانية والأخيرة من تحويل دوار الطرفة إلى تقاطع، والتي من المقرر اكتمالها خلال شهر مايو المقبل.








التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.