الخميس 19 شعبان / 25 أبريل 2019
01:38 ص بتوقيت الدوحة

خلال مشاركتها ورعايتها معرض قطر الزراعي الدولي

«حصاد» تعرض مجموعة من منتجات الشركات التابعة

الدوحة - العرب

السبت، 17 مارس 2018
«حصاد» تعرض مجموعة من منتجات الشركات التابعة
«حصاد» تعرض مجموعة من منتجات الشركات التابعة
أعلنت شركة حصاد -الرائدة في الاستثمار في قطاعي الزراعة والثروة الحيوانية- عن مشاركتها في معرض قطر الزراعي الدولي، الذي تنظمه وزارة البلدية والبيئة في نسخته السادسة بين الفترة 20-22 مارس الحالي بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات.
وتشارك في المعرض كبريات الشركات والمؤسسات المحلية والدولية، حيث يوفر المعرض فرصاً لتبادل الخبرات، والوقوف على التجارب الناجحة في المجال الزراعي، في ظل الطفرة الاقتصادية الكبيرة التي تشهدها الدولة.
وستقوم شركة حصاد -خلال فترة المعرض- باستعراض مجموعة متنوعة من منتجات الشركات التابعة لها، والتي تتميز بالجودة العالية، منها: الخضروات الطازجة من إنتاج الشركة العربية القطرية للإنتاج الزراعي (قطفة)، والدواجن من إنتاج الشركة العربية القطرية لإنتاج الدواجن (الواحة)، واللحوم الأسترالية المبردة من مزارع شركة حصاد أستراليا، ومنتجات الأعلاف من إنتاج شركة أعلاف قطر، وأجود أنواع التمور والزيوت والأرز البسمتي من شركة نافكو، هذا بالإضافة إلى عرض أحدث التقنيات الزراعية والآلات والمعدات.
استشارات
كما ستقدم شركة حصاد -من خلال الجناح الخاص بها- استشارات مجانية في مختلف التخصصات بالمجال الزراعي خلال فترة المعرض، بالإضافة إلى أنشطة تعليمية للأطفال في مختلف المراحل العمرية، وعدد من الأنشطة الأخرى للزوار.
وبهذه المناسبة، صرح السيد محمد بن بدر السادة -الرئيس التنفيذي لشركة حصاد- قائلاً: «يسعدنا أن نشارك في النسخة السادسة من معرض قطر الزراعي الدولي، حيث استقطب المعرض على مدار الأعوام الماضية العديد من المهتمين بالأنشطة الزراعية والثروة الحيوانية من جميع دول العالم، وذلك من خلال إتاحة منصة لتبادل الخبرات، والتعرف على أفضل الممارسات في هذا المجال».
وأضاف السادة: «ندعو زوار المعرض إلى القيام بزيارة جناح شركة حصاد، للتعرف على أحدث المنتجات التي قمنا بإنتاجها من خلال استثماراتنا الداخلية والخارجية، بهدف المساهمة في سد احتياجات السوق المحلي، والتعرف على دور الشركة خلال فترة الحصار».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.