الخميس 19 شعبان / 25 أبريل 2019
05:39 ص بتوقيت الدوحة

الشركة تسخّر إمكاناتها لدعم قدرات الاقتصاد الوطني

تكريم «مخازن» خلال حفل تدشين «التقدم - قطر»

الدوحة - العرب

السبت، 17 مارس 2018
تكريم «مخازن» خلال حفل تدشين «التقدم - قطر»
تكريم «مخازن» خلال حفل تدشين «التقدم - قطر»
جرى تقدير شركة الخليج للمخازن (GWC) -المزود الرائد للخدمات اللوجيستية في دولة قطر-، خلال حفل شركة المها للنشر والإعلان لتدشين النسخة الرابعة عشرة من «التقدم - قطر 2017-2018»، وأُقيم الاحتفال في الدوحة قبل أيام. ونظراً لريادة «GWC» في مجالها، فقد منحت هذه الجائزة بفعل تفوقها في تطوير البنية التحتية اللوجيستية الرائدة في الدولة وتقديم حلول متكاملة لشبكات الإمداد.
نجاح
وصرّح السيد يوسف بن جاسم الدرويش -رئيس مجلس إدارة «المها للنشر والإعلان»- قائلاً: «نجحت دولة قطر، بفضل من الله، وبفضل قيادتها الحكيمة التي استثمرت في قدرات وإمكانيات الدولة، ووضعت الخطط والاستراتيجيات المستقبلية التي حددت الأولوية للاكتفاء الذاتي وتعزيز القدرات الوطنية والصناعية، إضافة إلى الوتيرة المتسارعة للمشاريع التطويرية الوطنية الضخمة». وصرّح الشيخ عبدالله بن فهد بن جاسم بن جبر آل ثاني -رئيس مجلس إدارة «GWC»- قائلاً: «ثبتت (GWC)، خلال العام 2017، مكانتها بوصفها ثروة وطنية أصيلة، عندما جمعت قدراتها وصلاحياتها كافة وركّزتها بشكل سلس وفعّال لخدمة الوطن عند حاجته الماسة إليها، ومع رياح قوية مليئة بالأمل تهب وراءنا، نتطلع نحو المستقبل، شاكرين فضل الله علينا، وممتنين للثقة التي حصلنا عليها، ومتشجعين باعتزازنا الوطني وشراكاتنا القوية، ومتحفزين بروح التضامن العظيم».
ومن جهته، صرح السيد عبدالعزيز السهلاوي -رئيس العلاقات العامة في «GWC»- قائلاً: «نقبل بتواضع هذا الشرف والتقدير لالتزامنا بالتميّز العملي بشكل عام، ولدعمنا المخصص لعملائنا ودولتنا خلال هذا الزمن المتبدل، من خلال تلبيتنا متطلباتهم كافة تحت أصعب الجداول الزمنية».
أتمت الشركة العام 2017 مسجلة أرباحاً صافية تُقدّر بـ 215.5 مليون ريال، بزيادة 4.7 % مقارنة بـ 205.7 مليون في العام 2016. كما بلغ إجمالي الإيرادات 966.9 مليون بنهاية العام 2017، ممثلاً زيادة بنسبة 13.8 % عن إجمالي إيرادات العام 2016 والذي بلغ 849.5 مليون.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.