الإثنين 16 شعبان / 22 أبريل 2019
11:05 م بتوقيت الدوحة

رئيس الاتحاد الدولى للدراجات النارية يؤكد

الدوحة تقدم سنويا افتتاحية مثالية لمونديال الموتو جي بي

قنا

السبت، 17 مارس 2018
رئيس الاتحاد الدولى للدراجات النارية:
رئيس الاتحاد الدولى للدراجات النارية:
اشاد الفنزويلي فيتو ابليتو رئيس الاتحاد الدولي للدراجات النارية بالأجواء المميز التي تشهدها جائزة قطر الكبرى، التي تعد أبرز جولات البطولة العالمية ، لافتا إلى أن قطر عودتنا كل موسم على تقديم جولة مثالية في افتتاحية بطولة العالم للموتو جي بي.
وقال ابليتو ، في تصريح صحفي ، إن اللجنة المنظمة لجولة الدوحة تقدم كل موسم الجديد على كافة الأوجه سواء كانت فنية أو تنظيمية ، لافتا إلى التطور الملحوظ الذي شهدته مسارات الحلبة، فضلا الزيادة الكبيرة في مناطق البادوك والفاعليات المصاحبة للحدث.
وأوضح أن الاتحاد الدولي للدراجات النارية وشركة "الدورنا" المالك لحقوق بطولة العالم للموتو جي بي، لديهما الكثير من الثقة في قدرات الدوحة التنظيمية، لذا تم منحها شرف استضافة الجولة الافتتاحية من بطولة العالم في ظل الأجواء المميزة التي توفرها خاصة أنها الجولة الوحيدة التي تقام تحت الأضواء الكاشفة.
وأعرب رئيس الاتحاد الدولي للدراجات النارية عن سعادته بالتكريم الذي حظى به من جانب الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية برئاسة عبدالرحمن المناعي، مشيرا إلى أن العلاقات بين الاتحادين الدولي والقطري مميزة للغاية ومستمرة منذ فترة طويلة على أفضل وجه.
وشدد ابليتو على أن الاتحاد الدولي للدراجات النارية يثق كثيرا في قدرات قطر، لذلك منحها استضافة الجولة الافتتاحية من بطولة العالم للموتو جي بي، والجولة الختامية من بطولة السوبر بايك، مشيرا إلى أنه حريص دائما على دعم كافة الانشطة التي تقام في قطر.
وثمن رئيس الاتحاد الدولي للدراجات النارية الدور المميز الذي تقوم به قطر في نشر رياضة الدراجات النارية منطقة الشرق الأوسط، معتبرا أن إنشاء اكاديمية قطر للرياضات الميكانيكية من شأنه يعمل على تطوير هذه الرياضة وجذب الكثير من الممارسين لها في قطر والمنطقة خلال الفترة المقبلة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.