الخميس 19 شعبان / 25 أبريل 2019
01:13 ص بتوقيت الدوحة

افتتاح مركز "سكاي دايف قطر" للقفز المظلي بمطار أم شخوط

قنا

السبت، 17 مارس 2018
افتتاح مركز "سكاي دايف قطر" للقفز المظلي بمطار أم شخوط
افتتاح مركز "سكاي دايف قطر" للقفز المظلي بمطار أم شخوط
أعلن اليوم رسميا عن افتتاح مركز سكاي دايف قطر بمطار أم شخوط شمال الدولة .واشتمل الافتتاح على تقديم عروض جوية مميزة بتنفيذ قفزات بطريقة استعراضية وبجانب عروض الباراموتور التي ابهرت جميع الحضور بالإضافة إلى عروض طائرة الهليكوبتر في سماء أم شخوط.
وقال سعادة الشيخ عبدالعزيز بن أحمد بن خليفة آل ثاني الرئيس التنفيذي لمركز سكاي دايف قطر إن المركز الجديد سيساعد على تعزيز السياحة في الدولة ، حيث إن القفز المظلي أصبح له شعبية كبيرة في قطر.
وعن دور المركز في تقديم قافزين للمنتخبات الوطنية المختلفة، قال "سنعمل على دعم المنتخب من خلال اكتشاف المواهب في القفز المظلي " ، موضحا أن المركز سيخضع لكل قوانين لجنة قطر للرياضات الجوية التي تجمع جميع الرياضات الجوية تحت مظلتها.
وأشار الى أن المشاركة في المركز مفتوحة للجميع لمن يرغب في ممارسة الرياضات الجوية سواء شباب او شابات ، لافتا الى أن المركز وفر مدربات ذات كفاءة عالية للعنصر النسائي وبجانب توفير مكان مخصص للألعاب الترفيهية للأطفال. 
وشدد على ان المركز يتبع قوانين الاتحاد الدولي والمنظمة الامريكية للقفز الحر والمركز معتمد دوليا وسيقوم بتنظيم دورات تدريبية للمشاركين واعطائهم رخصة قفز مظلي معتمدة دوليا. 
يذكر أن مركز سكاي دايف قطر متخصص في القفز بالمظلات ويتيح طرق التعلم والتدريب على القفز بالمظلات على مستوى عالمي ، كما أنه يوفر طواقم تدريبية على مستوى عالي .
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.