الإثنين 16 شعبان / 22 أبريل 2019
11:56 م بتوقيت الدوحة

نادي الوكرة يتوج بلقب فردي وزوجي الشباب لكرة الطاولة

قنا

السبت، 17 مارس 2018
نادي الوكرة يتوج بلقب فردي وزوجي الشباب لكرة الطاولة
نادي الوكرة يتوج بلقب فردي وزوجي الشباب لكرة الطاولة
توج نادي الوكرة بلقب فئتي فردي وزوجي الشباب لكرة الطاولة والتي أقيمت منافساتها على صالة مركز الإعداد والتدريب في رأس أبوعبود.
وسيطر الوكرة على لقب البطولة في كلا الفئتين بفضل التألق الواضح للاعبه عبد العزيز جاسم العبد الله الذي نال لقب الفردي بجدارة، فيما نجح العبد الله أيضا في التتويج بلقب بطولة الزوجي مع زميله علي باعلي.
ففي منافسات فردي الشباب لكرة الطاولة، حصد العبدالله لاعب نادي الوكرة لقب البطولة، بعد فوزه في المباراة النهائية على نواف المالكي لاعب نادي قطر بثلاثة أشواط دون رد، بينما فاز بالمركز الثالث اللاعب عبد العزيز عبد الحميد من نادي الغرافة.
وفي منافسات زوجي الشباب لكرة الطاولة، فاز الثنائي عبد العزيز جاسم العبدالله وعلي باعلي من نادي الوكرة باللقب، بعد تغلبهما في المباراة النهائية على زميليهما من نادي الوكرة أيضا الثنائي عبدالله بو العينين وعلي حمزة بثلاثة أشواط دون رد أيضا، فيما فاز بالمركز الثالث الثنائي نواف المالكي وخالد اليافعي من نادي قطر.
وبعد نهاية المباريات، قام ثاني الزراع عضو مجلس إدارة الاتحاد القطري، ومدير المنتخبات الوطنية لكرة الطاولة بتتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في فئتي الفردي والزوجي.
وأشاد الزراع بقوة التنافس بين اللاعبين، والمستويات الفنية التي ظهروا بها.. مؤكدا على أن ارتفاع المستويات الفنية في هذه الفئة أمر يبشر بالخير، وبمستقبل جيد للمنتخبات الوطنية وكرة الطاولة القطرية بشكل عام.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.