الخميس 19 شعبان / 25 أبريل 2019
05:14 ص بتوقيت الدوحة

السد يتوج بلقبي الشباب والأشبال لبطولة درع الاتحاد القطري لألعاب القوى

قنا

السبت، 17 مارس 2018
نادي السد يتوج بلقبي الشباب والاشبال لبطولة درع الاتحاد القطري لالعاب القوى
نادي السد يتوج بلقبي الشباب والاشبال لبطولة درع الاتحاد القطري لالعاب القوى
توج نادي السد بلقب بطولة درع الاتحاد القطري لالعاب القوى للموسم الرياضي 2017  2018 في فئتي الشباب والاشبال وذلك في ختام المنافسات التي أقيمت اليوم بميدان ومضمار الملعب الفرعي لاستاد خليفة الدولي . 
وشاركت بالمنافسات الأندية القطرية التسعة الاعضاء باتحاد العاب القوى وهي.. (السد والريان وقطر والعربي والوكرة والغرافة والخور والأهلي والشمال )
وتصدر فريق شباب السد قمة ترتيب الفئة برصيد ( 128 نقطة ) وجاء في المركز الثاني فريق الاهلي برصيد ( 97 نقطة ) وحل ثالثا فريق الريان برصيد (86 نقطة ) .
كما انتزع أشبال السد ايضا صدارة الفئة برصيد( 125 نقطة ) وحل وصيفا فريق أشبال الاهلي برصيد( 116 نقطة) وجاء ثالثا فريق الغرافة برصيد ( 96 نقطة) .
وكان فريق الغرافة قد توج بلقب درع الاتحاد القطري لألعاب القوى في فئة الناشئين بينما ذهب لقب فئة البراعم إلى نادي السد في المنافسات التي أقيمت الاسبوع
الماضي .
وقال السيد طلال منصور أمين السر العام المساعد باتحاد ألعاب القوى، في تصريح له ، عقب تتويجه لاعبي السد إن بطولة درع الاتحاد شهدت منافسات قوية تبشر بمستقبل واعد لعدد من اللاعبين الموهوبين في رياضة أم الألعاب القطرية .
وأشاد منصور بالمستوى الذي ظهرت عليه المنافسات وهنأ لاعبي السد واثنى على باقي لاعبي الاندية مشيدا بما تم بذله من جهد من جميع الأندية التي شاركت في المنافسات .
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.