الخميس 19 شعبان / 25 أبريل 2019
08:42 م بتوقيت الدوحة

في مسابقة أوسكار الإعلام السياحي العربي

اليافعي يفوز بجائزة أفضل صورة في 2018

الدوحة - العرب

السبت، 17 مارس 2018
اليافعي يفوز بجائزة أفضل صورة في 2018
اليافعي يفوز بجائزة أفضل صورة في 2018
فاز الزميل محمد الحاصل اليافعي -المصور في إدارة الاتصال المؤسسي بمؤسسة حمد الطيبة ومرشح دولة قطر- بجائزة أوسكار الإعلام السياحي العربي عن أفضل لقطة مصورة لعام 2018، وتم الإعلان عن فوز اليافعي في العاصمة الألمانية برلين، على هامش معرض بورصة السياحة العالمية، خلال شهر مارس الحالي.

ونال اليافعي الجائزة عن الصورة الفائزة، التي تقدم بها للمسابقة، وهي لقطة فوتوغرافية لمتحف الشيخ فيصل بن قاسم آل ثاني، وحظيت الصورة بإعجاب مئات الآلاف من الأصوات، عبر التصويت الإلكتروني للجائزة، بعد منافسة قوية مع 187 مشاركاً، تقدموا من 14 دولة عربية.

ومن جانبه، أعرب محمد اليافعي عن سعادته الكبيرة بحصول دولة قطر على هذه الجائزة المتميزة، كما توجه بالشكر الجزيل إلى إدارة مؤسسة حمد الطبية، وإدارة الاتصال المؤسسي، لدعمهما المتواصل لمسيرته الاحترافية في مجال التصوير. وقال: «إنني أشعر بسعادة كبيرة للفوز بالجائزة، التي تعتبر إنجازاً يضاف لإنجازات المبدعين في قطر الذين نجحوا في الصعود إلى منصات التتويج في مختلف المجالات الفنية»، كما توجّه اليافعي بالشكر لمن قاموا بالتصويت الإلكتروني له، وحسم حصوله على الجائزة الدولية المرموقة.





التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.