الجمعة 21 ذو الحجة / 23 أغسطس 2019
01:26 ص بتوقيت الدوحة

لاعب مصري ينضم للمنتخب السعودي استعدادا لمونديال روسيا 2018.. من هو؟

العرب- متابعات

الجمعة، 16 مارس 2018
. - المنتخب السعودي
. - المنتخب السعودي
اختار مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم خوان أنطونيو بيتزي،  لائحة تضم 28 لاعبا لمواجهة منتخبي أوكرانيا وبلجيكا في مارس الجاري، استعدادا لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

واختار أنطونيو اللاعبين، ومن بينهم لاعب الوسط المصري الأصل أحمد الفقي، المولود في السعودية، والذي يلعب في صفوف نادي الهلال منذ فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وسيكون الفقي اللاعب الوحيد من مواليد السعودية في التشكيلة، علما أن الرياض سعت خلال الأشهر الماضية إلى البحث عن مواهب كروية من المولودين في البلاد، للالتحاق بالمنتخب الأول لاسيما قبل نهائيات المونديال.



ونشر المنتخب السعودي عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، أسماء اللاعبين الذين استدعاهم المدرب الإسباني-الأرجنتيني.

وجاءت التشكيلة على النحو التالي:

وليد عبدالله، ياسر المسيليم، فواز القرني، محمد العويس، ياسر الشهراني، سعيد المولد، أسامة هوساوي، عمر هوساوي، معتز هوساوي، محمد جحفلي، حسن معاذ، منصور الحربي، عبدالله الخيبري، عبد الملك الخيبري، إبراهيم غالب، عبدالله عطيف، تيسير الجاسم، عبد الفتاح عسيري، حسين المقهوي، محمد كنو، سلمان المؤشر، يحيى الشهري، فهد المولد، سالم الدوسري، محمد الكويكبي، أحمد الفقي، محمد السهلاوي ومهند عسيري.

وسيدخل لاعبو المنتخب السعودي اعتبارا من غد السبت في معسكر تدريبي في مدينة ماربيا الإسبانية حتى 23 الحالي موعد مباراته الودية أمام أوكرانيا.

وسيخوض المنتخب معسكرا ثانيا في بروكسل قبل مواجهة بلجيكا في 27 الحالي على ملعب الملك بودوان.

وهي المرحلة التحضيرية الثالثة للسعودية لنهائيات كأس العالم، بعد أولى أقيمت في يناير، وثانية في أواخر  فبراير الماضي التقى خلالها مولدافيا (3-صفر في جدة) والعراق (1-4 في البصرة) وديا.

وتقام المرحلة الرابعة بين نهاية أبريل ومنتصف مايو، والخامسة من 19 مايو وحتى خوض المنتخب السعودي مباراته الأولى في المونديال، والتي ستكون في الافتتاح ضد المنتخب الروسي المضيف، في 14 يونيو.

وتلعب السعودية في المرحلة الخامسة أمام ألمانيا بطلة العالم وإيطاليا ومنتخب قوي من أميركا الجنوبية بحسب ما كان أعلنه بيتزي في مؤتمر صحافي مطلع العام الحالي.

يشار إلى أن قرعة كأس العالم أوقعت المنتخب السعودي في المجموعة الأولى إلى جانب روسيا البلد المضيف والأوروغواي ومصر.

المصدر: مواقع إلكترونية
































التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.