الثلاثاء 12 رجب / 19 مارس 2019
10:35 ص بتوقيت الدوحة

«حمزة نمرة» يتفاءل بـ «هطير من تاني»

489

القاهرة- الأناضول

الخميس، 15 مارس 2018
. - حمزة نمرة
. - حمزة نمرة
طرح الفنان المصري، حمزة نمرة، الخميس، أحدث ألبوماته الغنائية بعنوان "هطير من تاني (مرة أخرى)"، الذي غلب عليه التفاؤل وخفة الظل. 

ويأتي الألبوم الجديد، بعد نحو شهر من ألبومه السابق "داري يا قلبي"، الذي حُسب على اللون المتشائم والحزين. 

وطرح نمرة، على منصات إلكترونية، ألبومه الجديد، الذي يضم 9 أغنيات من بينها: "بص بص (انظر انظر)، و"شيكايو"، و"مدد"، و"الواد العبيط (المجنون)". 

والألبوم الذي طرح منذ أقل من 3 ساعات، يجد تفاعلًا متصاعدًا من جانب محبي "نمرة"، وتجاوز عدد المتفاعلين معه عشرات الآلاف منذ الإعلان عنه عبر صفحة المطرب الشهير على موقع "فيسبوك". 

ويبث حمزة في ألبومه الجديد "هطير من تاني" روحًا جديدة من كلمات التفاؤل وخفة الظل، ومنها "ولقيتني (وجدتني) بطير من تاني، أحلام لبعيد وخداني.. مبقاش (ليس هناك) في حدود منعاني، إحساسي بيك قواني (جعلني أقوى)". 

ويعود نمرة بتلك الكلمات إلى ما اشتهر به منذ صعوده ببث روح الأمل بين الشباب منذ عام 2008 مرورًا بثورة يناير 2011. 

ويناقض "نمرة" بعد شهر الحزن والتشاؤم في ألبومه "داري يا قليي" خاصة في أغنية "بتودع حلم كل يوم". 

وأوائل فبراير الماضي، حققت أغنية نمرة "داري يا قلبي"، نجاحًا كبيرًا مع الجمهور، حيث اقتربت من 40 مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب" حتى اليوم.

وحمزة نمرة (37 عاما) هو مؤلف موسيقي ومغني، وعازف جيتار مصري، من مواليد 15 نوفمبر 1980، ظهر اسمه قبيل ثورة 25 يناير  2011، ولمع أثناءها حيث خصص لها بعض أغانيه؛ لذلك لقبه البعض بـ"مطرب الثورة".

ويعبر نمرة عبر أغانيه عن هموم الناس البسطاء وأحلامهم وآمالهم، ويجسد العلاقات الإجتماعية والإنسانية، ومن أشهر ألبوماته: "احلم معايا" و"إنسان" و"اسمعني".







التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.