الأربعاء 14 ذو القعدة / 17 يوليه 2019
05:35 ص بتوقيت الدوحة

يقدم الهاتفان مزايا فريدة من نوعها تشمل وضعية تصوير الفيديو بالحركة البطيئة جداً

إطلاق Galaxy S9 و +S9 رسميا في قطر

الدوحة - العرب

الأربعاء، 14 مارس 2018
إطلاق الهواتف الذكية  Galaxy S9 و +S9 في قطر
إطلاق الهواتف الذكية Galaxy S9 و +S9 في قطر
كشفت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات الستار عن هاتفيها المرتقبين S9+ وS9 Galaxy في قطر، الهاتفين الذكيين الذين تم تصميمهما لإعادة صياغة مفهوم تجربة التواصل ومشاركة أجمل اللحظات مع العالم المحيط بنا والآخرين، وجرت فعاليات الإطلاق يوم أمس الثلاثاء.

وقد صمم الهاتفان لتمكين المستهلكين من التعبير عن أنفسهم بطرق أكثر ذكاءً من خلال الصور والفيديوهات والرموز التعبيرية الفريدة.

كما يتميز الهاتفان الجديدان باحتوائهما على الكاميرا الأكثر تقدماً من سامسونج في عالم الهواتف الذكية، حيث تم تصميمها مع عدسات بفتحة مزدوجة متحركة لتوفير تجربة تصوير مثالية حتى في بيئات الضوء المنخفض.

ويحتوي الهاتفان على خصائص مبتكرة جديدة تشمل وضعية تصوير مقاطع الفيديو بالحركة البطيئة جداً ورموز تعبيرية مخصصة بتقنية الواقع المعزز لضمان عدم تفويت المستخدمين أي لحظة وتعزيز نمط حياتهم اليومية بهاتف فائق الذكاء. 

ويوفر هاتفا S9+ وS9 Galaxy تجربة ترفيهية محسنة مع مكبرات صوت ستريو قوية تمت موالفتها بنظام الصوت AKG مع صوت غامر معزز بتقنية دولبي أتموس. ويتميز الهاتفان بشاشة عرض لامتناهية  على امتداد الجهاز والتي تعتبر عنصر أساسي في تراث سامسونج الخاص بتصميم الهواتف الذكية.

إعادة تعريف مفهوم خصائص الكاميرا

باتت كاميرا الهاتف الذكي أكثر من مجرد وسيلة لالتقاط الصور – وإنما طريقة يمكن من خلالها التواصل ومشاركة اللحظات الجميلة. ويبحث المستخدمون اليوم عن كاميرا هاتف ذكي بتقنيات متطورة تتيح لهم التعبير عن أنفسهم بصور عالية الدقة والجودة ووسائل مبتكرة لمشاركة قصصهم الفريدة وأجمل اللحظات.

وقد تم تصميم كاميرا S9+ وS9 Galaxy مع أخذ تطلعات المستخدمين بعين الاعتبار، حيث تحتوي الكاميرا على حساس فائق السرعة بتقنية البيكسل المزدوج مع قوة معالجة سريعة ومخصصة ومساحة ذاكرة واسعة تتيح التقاط صور مذهلة لضمان توفير صور عالية الجودة.

وتشمل ميزات الكاميرا في S9+ وS9 :
• وضعية تصوير الفيديو بالحركة البطيئة جداً Super Slow-mo 
• صور مشرقة في بيئات الضوء المنخفض 
• وجوه تعبيرية بتقنية الواقع المعزز
• المساعد الصوتي Bixby 

الفوائد والعروض
يأتي هاتف S9+ وS9 Galaxy مع تطبيق "أعضاء سامسونجSamsung Members "، والذي تم تصميمه لمساعدة المستخدمين على الاستمتاع بكامل الإمكانات والمزايا الذي يقدمها لهم جهازهم الجديد، وسيتمتع المستخدمون في قطر الذين يشترون هواتف Galaxy S9 و Galaxy S9+ بالعديد من العروض الحصرية التي يوفرها تطبيق "أعضاء سامسونج" “Samsung members”. 

وسيتوفر هاتفا S9+ وS9 Galaxy عبر كافة متاجر التجزئة الرئيسية ومتاجر علامة سامسونج في قطر، اعتباراً من 16 مارس 2018  بألوان الأسود والرمادي ولون جديد والأرجواني كما يعتمد سعر الهاتف على حجم ذاكرة التخزين.

                                    تعرف على الأسعار هنا


التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.