الخميس 19 محرم / 19 سبتمبر 2019
11:14 ص بتوقيت الدوحة

تحويل مروري على الجزء الجنوبي الشرقي من تقاطع أم لخبا "اللاندمارك"

الدوحة- العرب

الثلاثاء، 13 مارس 2018
تحويل مروري على الجزء الجنوبي الشرقي من تقاطع أم لخبا "اللاندمارك"
تحويل مروري على الجزء الجنوبي الشرقي من تقاطع أم لخبا "اللاندمارك"
قالت هيئة الأشغال العامة "أشغال"، إنه سيتم تحويل الحركة المرورية على المخرج الجنوبي الشرقي لتقاطع أم لخبا (اللاندمارك) (بالاتجاه من الدوحة إلى شارع المرخية) اعتباراً من يوم السبت الموافق 17 مارس 2018 بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور.

خلال الإغلاق يتوجب على مستخدمي طريق الشمال في الاتجاه من الدوحة إلى تقاطع أم لخبا اتباع التحويلة المروية داخل مدينة خليفة الشمالية عبر شارع الرويس وشارع دحل الحمام للوصول لشارع المرخية (كما هو موضح في الخريطة المرفقة)

سيتم وضع إشارة ضوئية جديدة على تقاطع شارع دحل الحمام مع شارع المرخية، وعليه يمكن للراغبين في الاستمرار على شارع المرخية الانعطاف يميناً من الإشارة الضوئية. أما الراغبين في الوصول لشارع الهناء فعليهم الانعطاف يساراً.

تهدف التحويلة المرورية إلى إتاحة المجال أمام تنفيذ أعمال أساسات وأعمدة الجسور التي يجري تنفيذها أعلى تقاطع أم لخبا والتي ستعمل على تعزيز الانسيابية المرورية عليه.

ستقوم هيئة الأشغال العامة بتركيب اللوحات المرورية الإرشادية لتنبيه مستخدمي الطريق بالتحويلة المرورية أمامهم، وتهيب بمستخدمي الطريق الالتزام بحدود السرعة المسموحة حفاظاً على سلامتهم







التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.