الإثنين 16 شعبان / 22 أبريل 2019
11:42 ص بتوقيت الدوحة

انتقال رعاية مطار حمد الدولي إلى الناقلة الوطنية

«القطرية» شريكاً بلاتينياً لبايرن ميونيخ حتى 2023

الدوحة - العرب

الجمعة، 09 مارس 2018
«القطرية» شريكاً بلاتينياً لبايرن ميونيخ حتى 2023
«القطرية» شريكاً بلاتينياً لبايرن ميونيخ حتى 2023
أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن إبرام اتفاقية شراكة مع فريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم لمدة خمسة أعوام، لتعزز بذلك الدور المهم لدولة قطر في قطاع الرياضة العالمية. وتنص الاتفاقية الجديدة على أن «القطرية» سوف تصبح الشريك البلاتيني لنادي بايرن ميونيخ حتى شهر يونيو لعام 2023.

وأعلنت الناقلة عن اتفاقية الشراكة رسمياً خلال مؤتمر صحافي ضمن فعاليات معرض «آي تي بي» برلين في ألمانيا. وسوف تدخل الاتفاقية الجديدة حيّز التنفيذ اعتباراً من الأول من شهر يوليو لعام 2018، حيث سيظهر شعار «القطرية» على منطقة الكم لقمصان لاعبي فريق بايرن ميونيخ لكرة القدم، الذين يحتلون صدارة الدوري الألماني للمحترفين «البوندسليغا».

نقل الرعاية

وسوف تنتقل رعاية مطار حمد الدولي لفريق بايرن ميونيخ -التي بدأت في شهر يناير لعام 2016- إلى الخطوط الجوية القطرية، مما يؤكد على العلاقات المتينة بين دولة قطر ونادي بايرن ميونيخ.

وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، بعد اجتماعه مع السيد كارل هاينز رومينيغه، رئيس مجلس إدارة نادي بايرن ميونيخ، وعدد من كبار المسؤولين من النادي: «يسرّ الخطوط الجوية القطرية الإعلان عن دعم فريق بايرن ميونيخ لكرة القدم، الذي يعد أكثر الفرق الألمانية تحقيقاً للانتصارات والألقاب. ونتطلع الآن إلى العمل والتفاعل مع النادي ومشجعيه وجميع المقيمين في مدينة ميونيخ، من أجل تحقيق التغيير الذي نسعى إليه من خلال هذه الرعاية.

 وتعد الرياضة جزءاً لا يتجزأ من رؤية دولة قطر على المدى الطويل، ويسعدنا الترحيب بهذه الفرصة للتأكيد على أن الرياضة وسيلة لجمع الشعوب معاً».

وأضاف الباكر: «يعد نادي بايرن ميونيخ خير مثال على الطموح والابتكار والتكامل بأبهى صوره، حيث تمثل هذه القيم جوهر الرؤية والنهج الذي نتبعه في الخطوط الجوية القطرية».






التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.