الجمعة 04 رجب / 28 فبراير 2020
11:49 ص بتوقيت الدوحة

الدحيل يحقق انتصاره الثالث على التوالي ويتصدر مجموعته بدوري أبطال آسيا

الدوحة - قنا

الثلاثاء، 06 مارس 2018
الدحيل يحقق انتصاره الثالث على التوالي ويتصدر مجموعته بدوري أبطال آسيا
الدحيل يحقق انتصاره الثالث على التوالي ويتصدر مجموعته بدوري أبطال آسيا
حقق نادي الدحيل القطري انتصاره الثالث على التوالي بدوري أبطال آسيا 2018 لكرة القدم، بتغلبه على ضيفه لوكوموتيف الأوزبكي بنتيجة (3 / 2) في المباراة التي جمعتهما اليوم على ستاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية للمسابقة.

سجل أهداف المباراة يوسف العربي في الدقيقتين 9 و19، ويوسف المساكني في الدقيقة 25 للدحيل، وسجل هدفي لوكوموتيف نيفالدو رودريغز فيريرا في الدقيقة 57، ومارات بيكمايف في الدقيقة 59.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة اليوم أيضا فوز ذوب آهن الإيراني على ضيفه الوحدة الإماراتي بثنائية نظيفة على ستاد فولاد شهر في أصفهان.

وبهذا الفوز عزز الدحيل موقعه في صدارة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط ، يليه ذوب آهن برصيد 6 نقاط ، مقابل 3 نقاط للوكوموتيف ولا شيء للوحدة.

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 12 مارس الجاري، حيث يتقابل لوكوموتيف مع الدحيل في طشقند، والوحدة مع ذوب آهن في أبو ظبي.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز لوكوموتيف على الوحدة بخماسية نظيفة في طشقند، وتغلب الدحيل على ذوب آهن بنتيجة (3-1) في الدوحة، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الدحيل على الوحدة بنتيجة (3-2 ) في أبو ظبي، وتغلب ذوب آهن على لوكوموتيف بثنائية نظيفة في أصفهان.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16 الذي تقام مبارياته خلال شهر مايو المقبل.

جاءت مباراة الدحيل ولوكوموتيف الأوزبكي قوية للأول الذي قدم مردودا جيدا في الشوط الأول ورغم اهداره العديد من الفرص تمكن من إحراز 3 أهداف بواسطة لاعبيه يوسف العربي في الدقيقتين 9 و19، ويوسف المساكني في الدقيقة 25، في حين لم يتمكن لوكوموتيف من ايقاف هجمات الدحيل لينتهي الشوط الأول بتقدم الدحيل بثلاثية نظيفة.

وعلى عكس الشوط الأول جاء الثاني قويا لفائدة لوكوموتيف الذي سجل هدفين في أقل من دقيقتين بواسطة لاعبيه نيفالدو رودريغز فيريرا في الدقيقة 57، ومارات بيكمايف في الدقيقة 59، في حين لم يتمكن الدحيل من الوصول لشباك منافسه طيلة الفترة الثانية من اللقاء الذي انتهى، مع إضافة حكم المباراة لـ3 دقائق كوقت بدل ضائع، بفوز الدحيل على لوكوموتيف الأوزبكي بنتيجة (3 / 2).

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.