الثلاثاء 06 شعبان / 31 مارس 2020
09:34 م بتوقيت الدوحة

عنابي التنس للناشئين يشارك في منافسات ما قبل الأدوار التأهيلية لكأس ديفيز

كولومبو- قنا

الأحد، 04 مارس 2018
تنس
تنس
يشارك المنتخب القطري للناشئين للتنس في منافسات ما قبل الأدوار التأهيلية لبطولة كأس ديفيز للتنس تحت 14 سنة، وذلك لأول مرة عن مجموعة آسيا- أوقيانوسيا التي تستضيفها بداية من يوم غد ، الإثنين، العاصمة السريلانكية كولومبو تحت إشراف الاتحاد الدولي للتنس.

ويضم المنتخب اللاعبين: إبراهيم السليطي وراشد نواف وناصر اليافعي.

ويشارك في المنافسات 10 منتخبات تم تقسيمها إلى ثلاث مجموعات وأوقعت القرعة المنتخب القطري في المجموعة "أ" بجانب منتخبي باكستان والفلبين.

ووفقا لقانون الاتحاد الدولي للتنس المشرف على البطولة تجري المنافسات بنظام دوري المجموعات، حيث يصعد منتخبان من كل مجموعة إلى المرحلة التأهيلية لمنافسات منطقة آسيا أوقيانوسيا لكأس ديفيز للناشئين التي ستقام منافساتها في تايلاند خلال الفترة من 26 إلى 31 مارس الجاري.

وقال السيد خالد الخليفي رئيس لجنة المنتخبات الوطنية في الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة، إن هذه المشاركة التي تأتي للمرة الأولى تعكس العمل الدؤوب الذي تم بذله على مدى سنوات من أجل بناء منتخبات قوية في جميع الفئات .

وأضاف الخليفي "نحن على ثقة بأن يقوم لاعبو منتخباتنا الوطنية المشاركون في منافسات ما قبل تأهيليات كأس ديفيز بتقديم أفضل مستوى لديهم وحجز مكان لهم في الاستحقاق المقبل بتايلاند".






التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.