الخميس 18 رمضان / 23 مايو 2019
02:07 ص بتوقيت الدوحة

"القطرية" توسّع شراكتها مع "يونيون باي إنترناشونال"

الدوحة- العرب

الأحد، 04 مارس 2018
"القطرية" توسّع شراكتها مع "يونيون باي إنترناشونال"
"القطرية" توسّع شراكتها مع "يونيون باي إنترناشونال"
وسعت الخطوط الجوية القطرية اتفاقية الشراكة مع شبكة البطاقات المصرفية العالمية "يونيون باي" لتشمل 31 دولة ومنطقة إضافية، حيث سيحظى المسافرون من الدول المشمولة بالفرصة للاستمتاع بالمزيد من خيارات الدفع المريحة والمرنة والآمنة عند حجز رحلاتهم عبر الموقع الإلكتروني للناقلة الوطنية لدولة قطر.

وسوف يتمكن المسافرون من قطر والكويت والهند وسلطنة عمان وسويسرا وكندا والبرازيل وجنوب أفريقيا ودول أخرى من الاستفادة من خيار الدفع الآمن من "يونيون باي" عند حجز تذاكرهم عبر الموقع الإلكتروني للناقلة إلى أكثر من 150 وجهة في مختلف أنحاء العالم.

وتم التوقيع على توسعة اتفاقية الشراكة خلال حفل خاص في 28 فبراير 2018 بالمكتب الرئيسي لـ"يونيون باي" في مدينة شنغهاي الصينية، وذلك بحضور السيد مروان قليلات، نائب أول الرئيس التنفيذي لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ في الخطوط الجوية القطرية؛ والسيد لاري وانغ، نائب رئيس "يونيون باي إنترناشونال". 

وسوف تبدأ كل من الخطوط الجوية القطرية و "يونيون باي" فصلاً جديداً من التعاون والتنسيق بموجب بنود الاتفاقية الجديدة، حيث سيتم إطلاق مبادرات متنوعة للمبيعات والتسويق. وسوف يقوم الجانبان بإطلاق بطاقة مشتركة وحصرية تتيح لحامليها الفرصة للإستفادة من خدمات مختارة من الخطوط الجوية القطرية.

وقال السيد مروان قليلات، نائب أول الرئيس التنفيذي لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ في الخطوط الجوية القطرية: "نتطلع دائماً إلى توفير تجربة سفر مريحة وسلسة لمسافرينا منذ لحظة حجزهم لرحلاتهم حتى لحظة وصولهم إلى وجهتهم النهائية. وسوف تتيح توسعة اتفاقية الشراكة مع يونيون باي المزيد من خيارات الدفع الآمنة والمرنة للمسافرين لحجز تذاكرهم على الموقع الإلكتروني للخطوط الجوية القطرية".

وقال السيد لاري وانغ، نائب رئيس "يونيون باي إنترناشونال": "فيما يفضل المزيد من المسافرين الذهاب إلى المزيد من الأماكن الجديدة بإستقلالية وحرّية، نستمر في يونيون باي إنترناشونال بتعزيز شراكاتنا مع شركات الطيران العالمية بهدف تقديم وسائل دفع مرنة وآمنة لعملائنا الدوليين عند حجز تذاكر سفرهم. وسوف تعزز الاتفاقية الجديدة مع الخطوط الجوية القطرية من مدى قبول بطاقات يونيون باي في قطاع الطيران العالمي، متيحةً بذلك تجربة دفع أفضل لحاملي البطاقات من خارج الصين. كما ستعزز البطاقة المشتركة التي سنقوم بإصدارها قريباً من المزايا التي نوفرها لحاملي البطاقات من قطاع الطيران، وستعزز أيضاً من خدماتنا وتوسُّعاتنا حول العالم".

وأظهرت الإحصاءات الصادرة عن "يونيون باي" أن عدد حاملي البطاقة من خارج الصين بلغ تقريباً 90 مليوناً، لتوفّر هذه البطاقات بذلك وسيلة دفع مرنة وآمنة لعدد متزايد من العملاء حول العالم. ويمكن استخدام بطاقات "يونيون باي" لسداد ثمن المشتريات في أكثر من 10 مليون سوق إلكتروني في أكثر من 200 دولة ومنطقة خارج الصين. كما يمكن استخدام بطاقات "يونيون باي" لسداد قيمة التذاكر المحجوزة عبر المواقع الإلكترونية الرسمية لما يزيد عن 40 شركة طيران دولية. وارتفعت عدد التذاكر التي تم حجزها عبر الإنترنت في عام 2017 باستخدام بطاقات يونيون باي بنسبة 140 بالمئة على نحو سنوي.

وحصلت الخطوط الجوية القطرية على مجموعة من الجوائز العام الماضي، بما في ذلك جائزة أفضل خطوط طيران في العالم لعام 2017 خلال حفل جوائز سكاي تراكس العالمية لشركات الطيران. كما حصدت الناقلة الوطنية لدولة قطر خلال الحفل أيضاً جائزة أفضل خطوط طيران في الشرق الأوسط وجائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم وجائزة أفضل صالة انتظار لمسافري الدرجة الأولى في العالم.

وتسيّر الخطوط الجوية القطرية أسطول طائرات حديث يضم أكثر من 200 طائرة تتجه إلى أكثر من 150 وجهة رئيسية للعمل أو السياحة في الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية. وسوف تطلق الخطوط الجوية القطرية رحلاتها إلى العديد من الوجهات خلال عام 2018، بما في ذلك ثيسالونيكي في اليونان وكارديف في المملكة المتحدة.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.