الإثنين 15 ذو القعدة / 06 يوليو 2020
08:36 ص بتوقيت الدوحة

عبر وسم #يوم_الجمعة

مغردون: اللهم احفظ الأمة الإسلامية من الخونة

العرب- محمود مختار

السبت، 03 مارس 2018
مغردون: اللهم احفظ الأمة الإسلامية من الخونة
مغردون: اللهم احفظ الأمة الإسلامية من الخونة
احتل وسم #يوم_الجمعة قائمة أعلى الوسوم انتشاراً، عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بدولة قطر، أمس، ودعا المغردون الله -عز وجل- بأن يغفر لهم ولأسرهم وموتاهم، كما تبادلوا بعض الأدعية الدينية والأحاديث الشريفة والآيات القرآنية، مؤكدين أن الأمة الإسلامية ستبقى بخير دائماً وأبداً، مهما فعل بها المتربصون.

شارك في الوسم الآلاف من داخل قطر وخارجها، داعين الله سبحانه وتعالي بأن يحفظ قطر حكومة وشعباً، ويديم عليها نعمة الأمن والأمان.

قالت المغردة بنت الأدعم @NbntQ: اللهم في هذه الجمعة احفظ بلادي #قطر من كل شر، واحفظ لنا قائدنا #تميم، اللهم احفظ بلاد العرب والمسلمين من شر أعداء الدين وخونة الأمة الاسلامية.

من جهتها، قالت المغردة: نـوره‏ @nooorh3006#يوم_الجمعة: ادعوا للموتى، فهم يفرحون بدعاء أهل الدنيا، اللهم ارحم من كان بالأمس جليسنا، واليوم فقيدنا، ربي اغفر لكل ميت وارحمه وأسكنه فسيح جناتك.

وأضافت المغردة SHoo9 alsultân قائلة: الشوق لميت لا تداويه الدموع، تداويه دعوة تسعده (اللهم ارحم عبدالعزيز وأموات المسلمين، واعف عنهم، واغفر لهم، وأنر قبورهم يا أرحم الراحمين) #ساعة_استجابة، #يوم_الجمعة #جمعة_مباركة.

بدوره قال المغرد علي المطيري @ali_almutiri83: اللَّهم أنت العالم بالسرائر فأصلحها.. وأنت العالم بالحوائج فاقضها.. وأنت العالم بالذنوب فاغفرها.. وأنت العالم بالعيوب فاسترها.. اللَّهمّ: أكرم هذه الوجوه الطيبة بعظيم غفرانك.. اللهم آمين #يوم_الجمعة.

من ناحيتها، قالت المغردة منار @ManarAlbabtain: كُنت أبكي على أشياء صغيرة، كُنت بلا هم ولا حزن، كانت الأوقات أوقاتاً جميلة إلى أن ماتت أمي، أصبحت أشعر بقلبي فجوة عميقة تؤلمني كل يوم، اللهم اغفر لحبيبتي، وارحمها، واجمعني بها في مستقرّ رحمتك #يوم_الجمعة.? ?وغرّد أبو أحمد قائلاً: «في هذه الساعة المباركة من # يوم _الجمعة أسال الله تعالي أن يرزقنا وإياكم راحة المتقين، وسعادة المؤمنين، ودعاء الصالحين، وأجر الصابرين، ويلهمنا الإكثار من الصلاة على سيد الأولين والآخرين، وأن يغفر لنا ولكم ولوالدينا ووالديكم ولجميع المسلمين».


التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.