الأربعاء 18 شعبان / 24 أبريل 2019
01:28 ص بتوقيت الدوحة

فوز ثمين للأهلي على الخريطيات (3-2) بدوري النجوم

الدوحة- قنا

الجمعة، 02 مارس 2018
فوز ثمين للأهلي على الخريطيات (3-2) بدوري النجوم
فوز ثمين للأهلي على الخريطيات (3-2) بدوري النجوم
حقق الأهلي فوزا ثمينا على الخريطيات (3-2) في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم على ملعب حمد بن خليفة في إطار مباريات المرحلة التاسعة عشرة من بطولة دوري النجوم القطري لكرة القدم "دوري نجوم QNB".

سجل التونسي ياسين الشخاوي ومحمد مونتاري من ركلة جزاء وحمزة يونس في الدقائق (2 و50 و78) أهداف الأهلي، والمغربي رشيد تيبركانين في الدقيقتين (21 و 52) هدفي الخريطيات.

ورفع الأهلي بفوزه السادس مقابل أربعة تعادلات وتسع هزائم، رصيده إلى 22 نقطة في المركز السابع وعزز موقعه في منطقة الوسط بعيدا عن شبح الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

في المقابل، مني الخريطيات بهزيمته الثانية عشرة مقابل ثلاثة انتصارات وأربعة تعادلات ليتجمد رصيده عند 13 نقطة في المركز الحادي عشر وقبل الأخيرة، لتتواصل معاناته في صراع الهبوط. 

ويهبط الفريقان الأخيران (الحادي عشر والثاني عشر) في جدول المسابقة إلى دوري الدرجة الثانية مباشرة، فيما يخوض الفريق العاشر مباراة فاصلة مع ثالث دوري الدرجة الثانية.

وتقام في وقت لاحق اليوم مباراة ثانية ضمن المرحلة تجمع السيلية السادس (25 نقطة) والخور التاسع (15 نقطة) في مواجهة قوية للفريقين، في ظل سعى الأول للعودة من جديد إلى المربع الذهبي والثاني للهرويك من شيح الهبوط.

وأقيمت أمس /الخميس/ مباراتان في افتتاح المرحلة، جمعت الأولى بين الدحيل المتصدر والسد الوصيف في قمة المرحلة، وانتهت بفوز الأول (4-3)، فيما التقى في الثانية الريان والغرافة، وانتهت بفوز مفاجئ وكبير لصالح الأخير (6-1).

وتختتم مباريات المرحلة غدا بمواجهتي قطر الثامن (18 نقطة) مع أم صلال الرابع (27 نقطة)، والمرخية الأخير (12 نقطة) مع العربي العاشر (15 نقطة).




التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.