الأربعاء 15 ربيع الأول / 13 نوفمبر 2019
11:17 م بتوقيت الدوحة

"قطر للتأمين" تفوز بجائزة أفضل صندوق أسهم في دول مجلس التعاون الخليجي

الدوحة - قنا

الإثنين، 26 فبراير 2018
. - قطر للتأمين
. - قطر للتأمين
فازت "قطر للتأمين" بجائزة "أفضل صندوق أسهم في دول مجلس التعاون الخليجي لعام 2017" وذلك عن صندوقها المتميز للاستثمار في الأسهم بدول مجلس التعاون الخليجي، والذي تجاوزت قيمة الأصول فيه 75 مليون دولار أمريكي.

ويقع مقر صندوق قطر للتأمين للاستثمار في أسهم دول مجلس التعاون الخليجي في لوكسمبورج، وتديره الشركة السويسرية "نوتز ستوكي" التي تتمتع بخبرة خمسين عاما في هذا المجال، ويتبع لقطر للتأمين، وقد أسست قطر للتأمين هذا الصندوق وأصدرته في عام 2014، وبلغت قيمة أصوله 94 مليون دولار أمريكي اعتبارا من شهر فبراير الجاري.

ونالت شركة قطر للتأمين هذه الجائزة السنوية التي يتنافس على فئاتها المختلفة أكثر من خمسين صندوقا، من مجلة "مدير الصندوق بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا".

وصرح السيد خليفة عبدالله تركي السبيعي الرئيس التنفيذي لمجموعة قطر للتأمين، بأن هذه الجائزة تعد شهادة تقدير لخبرة المجموعة المتميزة وجهود موظفيها الدؤوبة في إدارة صناديق الأسهم في دول مجلس التعاون الخليجي.. مشددا على أن هذه الجائزة ستحفز المجموعة على المحافظة على مركز الصدارة والتميز في توسيع الفرص الاستثمارية وضمان تحقيق أرباح مستدامة لعملائها ومساهميها.






التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.